التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة المريخ والهلال اليوم في بطولة سوداني للدوري الممتاز وملخص أهداف لقاء الأحمر الوهاج أمام سيد البلد 

نتيجة مباراة المريخ والهلال اليوم ، على ملعب الخرطوم تجرى مباراة القمة ضمن الأسبوع 18 من منافسات الدوري السوداني لكرة القدم وتجمع بين نادي المريخ وضيفه الثقيل نادي الهلال في قمة الكرة السودانية.

وتعتبر مباراة الهلال والمريخ حامسة بكل المقاييس خصوصا كونها الجولة الأخيرة والتي ستحدد مصير بطل الدوري بعد الوصول للنقطة 36 للفريقين مع تصدر سيد البلد بفارق الأهداف.

موعد مباراة المريخ والهلال

وسيكون توقيت مباراة الهلال والمريخ غدا الأربعاء 30 أغسطس آب على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السودان والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت أي الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان أي الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة المريخ والهلال

وستكون القناة الناقلة لمباراة الهلال والمريخ قناة الملاعب الرياضية السودانية إضافة إلى قناة الكأس 1 اتش دي القطرية الكأس 1 HD والتي تمكنت من الإستحواذ على حقوق هذا الديربي السوداني المثير والذي لا يتكرر كثيرا خصوصا مع الحماس الجماهيري منقطع النظير.

ومنذ سنة 2004 كانت النتائج متقاربة في المواجهات بين الفريقين مع تفوق بمباراة واحدة لنادي المريخ الذي فاز في 16 مباراة في حين تفوق نادي الهلال في 15 لقاءا وإنتهت 15 مواجهة أخرى بالتعادل

وقد إلتقى الفريقان هذا العام في مسابقة دوري أبطال أفريقيا ضمن دور المجموعات وكان التعادل سيد الموقف في مباراة الذهاب ضمن الجولة الأولى ليحسم نادي المريخ مباراة العودة لصالحه بنتيجة 2-1.

نتيجة مباراة المريخ والهلال اليوم

المريخ 1 – الهلال 1

من جانب آخر ، جاء تأكيد من لجنة المسابقات داخل الإتحاد السوداني لكرة القدم بأن مباراة المريخ والهلال ستقام على إستاد حليم شداد اليوم.

وكان اللجنة قد عقدت يوم أمس الثلاثاء إجتماعا في مقر الإتحاد يرأسه نائب السكرتير طارق عطا صالح وقد تناولت رفض الهلال للعب المباراة على الإستاد بمدينة الخرطوم والتمسك باللعب في إستاد المريخ في مدينة أم درمان.

وذكر اللجنة أنها أصدرت قرارا بلعب اللقاء في الخرطوم إستنادا على حق نادي المريخ في تحديد المكان وذلك لكون اللقاء على ملعبه بالأساس وهو صاحب الحق في تحديد الإستاد ولا يوجد نص ضمن القواعد يعطي الفريق الضيف حق تحديد المكان.

كما قامت اللجنة بإرسال موظف مختص من الإتحاد لمقر المكتب التنفيذي لنادي الهلال ولكن الموفد ذكر أن موظفي الهلال رفضوا إستلام تأكيد قيام المباراة ليعيد الخطاب مرة أخرى للجنة.

كما رفض الموظفون في المكتب التنفيذي خطابا آخر يفيد بأن الإجتماع التنفيذي ينعقد اليوم الأربعاء على الساعة منتصف النهار في إستاد حليم شداد.

اهداف مباراة المريخ والهلال اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

نصف ساعة والنتيجة على حالها …

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 50 : احمد ادم محمد يفتتح النتيجة لنادي المريخ …

الدقيقة 55 : محمد احمد بشير بشة يتعادل لنادي الهلال …

نهاية المباراة بالتعادل 1/1…