التخطي إلى المحتوى
مقتل ثلاثة أشخاص في إحدى قرى مصر بسبب صورة فتاة على الفيسبوك

في واقعة أليمة ، قتل ثلاثة أشخاص جراء تبادل لإطلاق النار بين أفراد أسرتين في قرية فاو بحري التي تتبع مركز دشنا في مصر ، بعد أن تم نشر صورة إحدى فتيات القرية على موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك “.

وقتل ثلاثة أفراد من العائلتين ، جراء إستخدام الطلقات النارية ، وذلك بسبب نشوب إختلاف بين الأسرتين منذ بعض الأشهر ، حول نشر صورة فتاة عبر موقع التواصل الإجتماعي الأمريكي الشهير ” فيسبوك “.

وبعد تلقيه لإخطاء بهذا الأمر ، قام مدير أمن قنا اللواء صلاح حسان بتشكيل فريق بحث يرأسه رئيس فرع البحث الجنائي العقيد ابراهيم سليمان ، ويشرف عليه أيمن فتحي مدير المباحث الجنائية.

وحسب التحقيقات ، فإن مشاجرة كانت قد نشبت بسبب خلافات ليست بالجديدة ، وإمتدت على عدة أشهر بعد أن تم نشر صورة فتاة من القرية عبر الفيسبوك.

وبسبب هذا الخلاف ، تم تبادل إطلاق النار اليوم ما تسبب في مقتل كل من أحمد عبد الباسط وويفي جودة محمد وشقيقه خلال الإشتباكات.

وجدير بالذكر فإن قوات الأمن المصرية تمكنت من إلقاء القبض على متهم يدعى ” رفعت ع ع ” ويمتلك بندقية فيما لاذ بقية المتهمين بالفرار.

وقامت الشرطة بتكثيف المساعي من أجل إلقاء القبض على من تورط في حادثة إطلاق النار مع إنتشار لعناصر من الأمن وذلك لتفادي عودة الإشتباكات.