التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة العراق وتايلاند اليوم وملخص إنتصار اسود الرافدين على ملعب راجامانجالا لايف الصعب في التصفيات الآسيوية

نتيجة مباراة العراق وتايلاند اليوم ، يحل المنتخب العراقي ضيفا على المنتخب التايلاندي على ملعب راجامانجالا الملعب الدولي ضمن الجولة التاسعة ضمن المجموعة B ضمن مباراة إياب تصفيات كأس العالم لمنطقة آسيا مع العلم أن مباراة الذهاب برباعية نظيفة لصالح أسود الرافدين.

وسيكون موعد مباراة العراق وتايلاند اليوم الخميس 31 أغسطس آب على الساعة 12.00 صباحا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 15.00 مساءا بتوقيت بغداد ومكة المكرمة والمنامة والدوحة والكويت ودمشق وعمّان وبيروت والقدس أي الساعة 16.00 مساءا بتوقيت دبي ومسقط أي الساعة 14.00 بتوقيت إسطنبول والقاهرة وطرابلس.

نتيجة مباراة العراق وتايلاند اليوم

العراق 2 – تايلاند 1

أما القنوات الناقلة لمباراة العراق وتايلاند اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 5 اتش دي beIN SPORTS HD 5 بتعليق المعلق العراقي علي لفتة وكذلك قناة الكأس 8 اتش دي الكأس 8 HD بتعليق محمد الهركي.

ويحتل المنتخب العراقي المركز الخامس برصيد خمس نقاط وقد إبتعد نهائيا عن المنافسات بعد تحقيقه فوز واحد وتعادلين وخمس هزائم أما المنتخب التايلاندي فيحتل المركز الأخير برصيد نقطتين وذلك بعد تعادلين وست هزائم.

وكان المنتخب العراقي قد تعادل في مباراة الجولة الماضية أمام المنتخب الياباني استاد شاهد دستكردي “ستاد باس” بنتيجة 1-1 أما المنتخب التايلاندي فقد تعادل بدوره بنفس النتيجة أمام المنتخب الإماراتي على ملعب راجامانجالا الملعب الدولي.

وسيواجه المنتخب العراقي في الجولة الأخيرة الجولة 10 على استاد عمان الدولي أمام المنتخب الإماراتي أما المنتخب التايلاندي فيحل ضيفا على المنتخب الأسترالي على ملعب ميلبورن المستطيل ( AAMI Park ) وذلك يوم الثلاثاء 5 سبتمبر أيلول 2017.

ويسعى المنتخب العراقي من خلال هذا اللقاء إلى رفع تصنيفه لدى الإتحاد الدولي لكرى القدم وإسترجاع هيبة الكرة العراقية من خلال المستوى الفني الجيد المنتظر تقديمه.

في المقابل سيغيب ثلاثة لاعبين عن المواجهة من بينهم ياسر قاسم الذي يحترف في نادي نورثهامبتون الإنجليزي والذي أعلن إعتزاله اللعب مع منتخب بلاده بعد خلاف إداري مع الجهاز الإداري وإتحاد الكرة.

ويغيب كذلك لاعب نادي هاكن السويدي أحمد ياسين والذي إعترض على طريقة حجز الطيران ليتم إبعاده إضافة إلى إستبعاد محترف نادي أسوتر سوند السويدي بروا نوري بسبب الإصابة.

ويسعى باسم قاسم للإعتماد على بعض اللاعبين الشباب بسبب غياب المؤثرين وذلك من أجل منحهم فرصة للبروز والتألق مع المنتخب الوطني.

ملخص مباراة العراق وتايلاند اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سيد الموقف …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

الدقيقة 34 : جستين حكمت ميرام يفتتح النتيجة للمنتخب العراقي …

نهاية الشوط الأول بتقدم العراق بهدف …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 63 : تريستان دو يسجل هدف التعادل لمنتخب تايلاند …

الدقيقة 85 : سعد عبد الأمير يسجل هدف الفوز من ضربة جزاء …

نهاية المباراة بفوز العراق 2/1 …