التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة فرنسا وهولندا اليوم وملخص لقاء الديوك في مواجهة الطواحين الهولندية وفوز كبير للفرنسيين 

نتيجة مباراة فرنسا وهولندا اليوم ، ضمن الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 يجري المنتخب الفرنسي مباراته أمام المنتخب الهولندي على ملعب فرنسا بقيادة الحكم جيانلوكا روكي ضمن المجموعة الأولى مباراة إياب وكان لقاء الذهاب بين المنتخبين قد إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وسيكون موعد مباراة فرنسا وهولندا اليوم الخميس 31/08 على الساعة 18.45 مساءا بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب أي الساعة 19.45 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 20.45 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 21.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا ولبنان وفلسطين والأردن والعراق والسودان أي الساعة 22.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

نتيجة مباراة فرنسا وهولندا اليوم

فرنسا 4 – هولندا 0

أما القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وهولندا اليوم فستكون قناة أبو ظبي الرياضية 3 اتش دي بتعليق المعلق الإماراتي الكبير علي سعيد الكعبي كما يمكن متابعة المباراة بشكل مجاني على القناة الطاجيكية Varzish Sport HD.

وكان المنتخب الفرنسي قد حقق الإنتصار بنتيجة هدف دون رد في مباراة الذهاب على الأراضي الهولندية بهدف حمل توقيع بول بوجبا عند الدقيقة 30.

ومنذ سنة 1908 حقق المنتخب الهولندي الفوز على الفرنسيين في ثمانية مواجهات في حين تفوق الديوك في ست مباريات وإنتهت مباراتان بالتعادل بينهما.

ويحتل المنتخب الفرنسي المركز الثاني برصيد 13 نقطة بعد تحقيقه أربع إنتصارات وتعادلا وهزيمة أما المنتخب الهولندي فيحتل المركز الثالث وراءه مباشرة بعشر نقاط بعد ثلاث إنتصارات وتعادل وحيد وخسارتين.

ويدخل المنتخب الفرنسي بتشكيل مكون من هوجو لوريس في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع لوران كوشيلني ولايفين كورزاوا وسيديبي وصامويل أومتيتي وفي الوسط الرباعي نجولو كانتي وبول بوجبا وكينجسلي كومان وتوماس ليمار وفي الهجوم الثنائي أوليفييه جيرو وأنطوان جريزمان.

في الجهة المقابلة يعتمد المنتخب الهولندي على ياسبر سيليسين في حراسة المرمى مع ثلاثي الوسط ستيفان دي فري ودالي بليند وويسلي هويدت ورباعي الوسط جيورجينيو فينالدوم وآريين روبين وكيفين ستروتمان وويسلي شنايدر وثلاثي الهجوم فينسينت يانسن وتيموثي فوسو مينساه وكوينسي بروميس.

ملخص مباراة فرنسا وهولندا اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 14 : انطوان جريزمان يسجل الهدف الأول للديوك …

مرور ربع ساعة وتقدم الفرنسيين بهدف …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 73 : توماس ليمار يضيف الهدف الثاني …

الدقيقة 88 : ليمار يضيف الهدف الثالث والثاني في رصيده …

الدقيقة 90 : كليان مبابي يسجل رابع الأهداف …

نهاية المباراة بفوز فرنسا 4/0 …