التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة كولومبيا وفنزويلا اليوم وملخص التعادل على ملعب بوييلو نويفو في تصفيات أمريكا الجنوبية مونديال روسيا

نتيجة مباراة كولومبيا وفنزويلا اليوم، ضمن الأسبوع 15 من منافسات تصفيات كأس العالم لمنطقة أمريكا الجنوبية بقيادة الحكم ويلتون بيريرا سامبييو يحل المنتخب الكولومبي ضيفا على المنتخب الفنزويلي في مباراة إياب المسابقة.

وسيكون موعد مباراة كولومبيا وفنزويلا اليوم الخميس 31 أغسطس آب على الساعة 21.00 مساءا بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب أي الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 23.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 00.00 منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والسودان والعراق أي الساعة 01.00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا وفنزويلا فسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي ان سبورت 2 اتش دي القطرية beIN SPORTS HD 2 ويتولى التعليق على المواجهة المعلق عادل خلو.

نتيجة مباراة كولومبيا وفنزويلا اليوم

كولومبيا 0 – فنزويلا 0

ويحتل المنتخب الكولومبي المركز الثاني برصيد 24 نقطة حققها من سبع إنتصارات وثلاث تعادلات وهزيمة واحدة في حين يحتل المنتخب الفنزويلي المركز الأخير برصيد ست نقاط فقط من إنتصار واحد وثلاث تعادلات وعشر هزائم.

وكانت مباراة الذهاب التي دارت على ملعب كولومبيا قد إنتهت لصالح أصحاب الأرض بهدفين دون رد حملا توقيع كل من جيمس رودريغيز دق 45 وماكنيلي توريس دق 81.

ومنذ سنة 1969 حقق المنتخب الكولومبي الفوز في 13 مواجهة في حين تفوق المنتخب الفنزويلي في خمس مباريات فقط وإنتهت ثمانية لقاءات بالتعادل بينهما.

ملخص مباراة كولومبيا وفنزويلا اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول بالتعادل …

بداية الشوط الثاني …

لا تغيير في النتيجة …

نهاية المباراة بالتعادل 0/0 …