التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الارجنتين واوروجواي اليوم وملخص لقاء ميسي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالتعادل

نتيجة مباراة الارجنتين واوروجواي اليوم ، بقيادة الحكم فيكتور هيغو كاريلو كازانوفا يستضيف منتخب أوروجواي نظيره الأرجنتيني في مباراة قمة بكل المقاييس على ملعب استاد سينتيناريو ضمن الجولة 15 من تصفيات كأس العالم لمنطقة أمريكا الجنوبية لقاء إياب مع العلم أن منتخب أوروجواي سيحاول الثأر من خسارة مباراة الذهاب بهدف وحيد على الأراضي الأرجنتينية.

وسيكون موعد مباراة الأرجنتين وأوروجواي اليوم على الساعة 23.00 مساءا بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب أي الساعة 00.00 منتصف الليل بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 01.00 صباحا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 02.00 صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والعراق والسودان أي الساعة 03.00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

نتيجة مباراة الارجنتين واوروجواي اليوم

الارجنتين 0 – اوروجواي 0

أما فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين واوروجواي فسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية صاحبة الحقوق الحصرية للتصفيات في المنطقة اللاتينية وسيتولى التعليق على المواجهة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ويحتل المنتخب الأرجنتيني مركزا متأخرا في الترتيب برصيد 22 نقطة في المركز الخامس من ست إنتصارات وأربع تعادلات وأربع هزائم أما المنتخب الأورجوياني فيحتل المركز الثالث برصيد 23 نقطة بعد تحقيقه سبع إنتصارات وتعادلين وإنقياده للخسارة في خمس مواجهات.

وتعتبر اليد العليا في الإنتصارات للتانجو من خلال تحقيقه 37 إنتصارا منذ سنة 1901 في حين حقق منتخب أوروجواي الفوز في 28 مباراة وإنتهت 17 مواجهة بينهما بالتعادل.

وكان لقاء الذهاب على ملعب المونيمونتال قد إنتهى لصالح المنتخب الأرجنتيني بنتيجة هدف دون رد حمل توقيت النجم الأرجنتيني المبدع ليونيل ميسي في الدقيقة 43 مع حالة الطرد الشهيرة للاعب باولو ديبالا في ذلك اللقاء.

من جانب آخر سيكون لويس سواريز مهاجم المنتخب الأوروجوياني ونادي برشلونة الأسباني جاهزا للمشاركة في اللقاء بعد تماثله للشفاء من إصابة الركبة.

وفي بيان على شبكة الإنترنت ذكر نادي برشلونة أن لويس سواريز حصل على إذن طبي وقد أكمل مرحلة التعافي من إصابة ركبته اليمنى بشكل جيد.

وقد تعرض اللاعب للإصابة يوم 16 أغسطس آب خلال مباراة إياب كأس السوبر الأسباني والتي إنقاد فيها الفريق للإصابة بهدفين نظيفين أمام الغريم التقليدي نادي برشلونة.

وحسب الترجيحات فسيعتمد منتخب أوروجواي على كل من إدينسون كافاني ولويس سواريز وكريستيان رودريجيز والبارو جونزاليس وماتياس بيثينو ونايتان نانديث وجاستون سيلفا ودييجو جودين وخوزيه ماريا خيمينيز ومارتين كاسيريس وفرناندو موسليرا

من جانب آخر من المنتظر أن يدخل المنتخب الأرجنتيني بتشكيل مكون من سيرجيو روميرو في حراسة المرمى وفي الدفاع كل من لاوتارو أكوستا “إيمليانو ريجوني أو ماركوس أكونيا” وخافيير ماسكيرانو “فيديريكو فازيو” ونيكولاس أوتاميندي وجابرييل ميركادو وفي خط الوسط أنخيل دي ماريا وجيدو “بيزارو” ولوكاس بيلياو في الهجوم ليونيل ميسي وباولو ديبالا وماورو إيكاردي.

ملخص مباراة الارجنتين واوروجواي اليوم

الإستحواذ أرجنتيني منذ بداية الدقائق …

مارتن كاسيريس يسدد عرضية وإبعاد من الدفاعات الأرجنتينية …

إنطلاقة من لويس سواريز بعد خطأ ميسي ولعب العرضية نحو كافاني والإبعاد أرجنتيني للركنية …

جابريل ميركادو يتعرض للإصابة وتوقف اللعب …

سواريز ينفذ ضربة حرة للمنتخب الأرجنتيني …

دي ماريا ينفذ كرة عرضية ولكنها تتحول لركلة مرمى لمنتخب الأوروجواي …

ميسي يتعرض للعرقلة في منتصف الميدان …

تبادل للكرات بين لاعبي التانجو …

أنخل دي ماريا يرسل كرة عرضية بعد هجمة منظمة على الجهة اليسرى تمر من أمام الجميع بدون جدوى …

جابريل ميركادو يسدد كرة قوية من مسافة بعيدة ولكن أعلى العارضة …

الإستحواذ أرجنتيني ولكن بدون أي خطورة …

ديبالا يسدد كرة على مناطق الجزاء ولكن الدفاع يتدخل …

ميسي يراوغ ويسدد كرة مقوسة ولكنها تمر بجوار القائم وضربة مرمى للأوروجواي …

تضييع الهدف الأول من طرف الأوروجويانيين بعد إستغلال كافاني لخطأ على مستوى الدفاع ويهيئ الكرة لسواريز الذي حاول إستغلال تقدم الحارس وأرسلها ساقطة من مسافة بعيدة ولكنها عالية بقليل …

مارتن كاسيريس يرسل عرضية من الجانب الأيمن ولكن الدفاع الأرجنتيني يتدخل …

ماتياس فيسينو يسدد كرة مباغتة ولكن روميرو في الموعد ليسددها كافاني مرة أخرى ولكن الدفاع يتدخل …

لوكاس بيليا يسدد كرة صاروخية على حدود مناطق الجزاء وتصطدم بالدفاع …

ورقة صفراء لجوزيه جيمينيز يحصل على الورقة الصفراء …

ليونيل ميسي يسدد كرة بعد تمريرات بينه وبين ديبالا ولكن الحارس يتصدى بشكل مميز …

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي …

بداية الشوط الثاني …

نهاية المباراة بالتعادل السلبي 0/0 …