التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة غانا والكونجو اليوم وملخص لقاء البلاك ستارز في تصفيات كأس العالم لمنطقة أفريقيا وتعادل لصالح المصريين

نتيجة مباراة غانا والكونجو اليوم ، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2018 لمنطقة أفريقيا يلتقي المنتخب الغاني مع المنتخب الكونجولي ضمن المجموعة الخامسة بقيادة الحكم يوسف السرايري ذهاب.

وسيكون موعد مباراة غانا والكونجو اليوم الجمعة 1 سبتمبر أيلول على الساعة الواحدة والنصف مساءا بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب أي الساعة الثانية والنصف مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الثالثة والنصف مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والسودان والعراق أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

أما القنوات الناقلة لمباراة غانا والكونجو اليوم فستكون قناة سوبر سبورت بالإضافة إلى باقة قنوات بي ان سبورت اتش دي القطرية.

نتيجة مباراة غانا والكونجو اليوم

غانا 1 – الكونجو 1

ويحتل المنتخب الغاني المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة محققة من تعادل واحد وخسارة واحدة في حين يحتل المنتخب الكونغولي المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وسيلتقي المنتخب الكونجولي مرة أخرى مع منتخب غانا في الجولة الرابعة على الملعب البلدي دي كينتيلي ضمن الجولة الرابعة وذلك يوم 5 سبتمبر أيلول المقبل.

وترجع آخر مباراة بين المنتخبين في إطار مباراة ودية إنتهت لصالح المنتخب الغاني بنتيجة 3-2 وكان بابيلي قد سجل أولا في مرماه وأضاف امانويل بواكيي الهدف الثاني وأندريه أيو في الدقيقة 90 في مقابل هدفين للكونجو من تسجيل بابيلي وبينغيلا.

كما يمكن متابعة اللقاء عبر قناة Tele Congo بالتعليق الفرنسي على قمر هوتبير 13 شرقا على تردد 11623 عمودي 27500 مع تصحيح 3/4 ، على قمر أسترا 5 شرقا على تردد 12054 عمودي 29950 مع تصحيح 3/4 ، على قمر أتلانتيك بيرد 5 غربا على ترددين الأول 3633 يمين 2018 مع تصحيح 3/4 والثاني 3727 يمين 29950 مع تصحيح 3/4.

ملخص مباراة غانا والكونجو اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي ….

الدقيقة 18 : تييفي بيفوما يسجل الهدف الأول لمنتخب الكونجو …

نصف ساعة والتقدم كونجولي …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 86 : توماس بارتي يسجل هدف التعادل للغانيين …

نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 …