نتيجة مباراة نيجيريا والكاميرون اليوم وملخص فوز النيجيريين الكبير بقيادة الحكم جهاد جريشة في تصفيات كأس العالم

waleed
2017-09-01T21:23:18+03:00
اخبار الرياضة
waleed1 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة نيجيريا والكاميرون اليوم وملخص فوز النيجيريين الكبير بقيادة الحكم جهاد جريشة في تصفيات كأس العالم

نتيجة مباراة نيجيريا والكاميرون اليوم ، بقيادة الحكم جهاد جريشة تدور مباراة الجولة الثالثة من التصفيات النهائي لتصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم لمنطقة القارة الأفريقية على ملعب أكوا إيبوم ضمن المجموعة الثانية.

وسيكون موعد مباراة الكاميرون ونيجيريا اليوم الجمعة 1/9 على الساعة الثالثة مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة الرابعة مساءا بتوقيت تونس والجزائر أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا ولبنان وفلسطين والأردن والسودان والعراق أي الساعة السابعة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

أما القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا والكاميرون فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي beIN SPORTS HD 2 بتعليق المعلق التونسي نوفل باشي.

نتيجة مباراة نيجيريا والكاميرون اليوم

نيجيريا 4 – الكاميرون 0

ويحتل المنتخب النيجيري المركز الأول برصيد ست نقاط من إنتصارين في حين يحتل المنتخب الكاميروني المركز الثاني برصيد نقطتين فقط بعد تحقيق تعادلين.

ومنذ سنة 1968 حقق المنتخب النيجيري الفوز في سبع مناسبات في حين فاز المنتخب الكاميرون في خمس لقاءات وإنتهت خمس مباريات أخرى بالتعادل بين المنتخبين.

من جانبه ذكر الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” أنه سيقوم بالتدخل من جديد من أجل إنهاء الخلافات القائمة مع إتحاد الكرة في الكاميرون سنة 2015.

وسيعمل الإتحاد الدولي على تشكيلة لجنة تسوية من أجل إدارة شؤون الإتحاد الكاميروني يوميا مع وضع قواعد جديدة وتنظيم الإنتخابات لإختيار لجنة تنفيذية جديدة نهاير شهر فبراير شباط القادم.

وأضاف الفيفا أن القرار جاء بعد محاولات مصالحة بين الأعضاء باءت بالفشل من أجل إجتياز الأزمة في الوقت الحالي.

وكان الإتحاد الدولي قد أوقف الكاميرون سنة 2013 بشكل مؤقت بعد تدخل السلطات في إتحاد الكرة وقام بتشكيل لجنة تسوية لإدارة الشؤون.

وتم إجراء إنتخابات في سنة 2015 تم إلغاء النتائج من طرف المجلس الوطني للرياض وغرفة التحكيم في اللجنة الأولمبية كما قامت محكمة التحكيم بالتصديق على قرار إلغاء الإنتخابات.

وكان “أسود التيرانجا” قد تمكن من تحقيق لقب كأس أمم أفريقيا بعد الفوز في النهائي على المنتخب المصري مع وجود صعوبات في التصفيات في مجموعة تتكون من نيجيريا وزامبيا والجزائر.

ملخص مباراة نيجيريا والكاميرون اليوم

بداية المباراة ..

ربع ساعة ولا تغيير في النتيجة …

الدقيقة 29 : أوديون إيغالو يسجل الهدف الأول للمنتخب النيجيري …

الدقيقة 43 : جون أوبي ميكيل يسجل الهدف الثاني للنيجيريين …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 56 : فيكتور موسيس يسجل ثالث الأهداف …

الدقيقة 77 : كيليتشي إيهياناتشو يختتم مهرجان التهديف برابع الأهداف …

نهاية المباراة بنتيجة 4/0 لنيجيريا …

رابط مختصر