التخطي إلى المحتوى
براءة إختراع جديدة وميزات حديثة لقلم آبل Apple Pencil

تمكنت شركة آبل من الحصول على براءة إختراع جديدة ، مع التلميح على إحتمال وصول ميزات جديدة لقلم آبل Apple Pencil ، من حيث التعامل مع العناصر على الشاشة ، وكذلك إمكانية الوصول إلى حواسيب ماكينتوش.

وتقوم شركة آبل بمنح أعداد كبيرة من براءات الإختراع ، التي قد لا يمكن أن يتم إستخدامها في الوقت الحالي ، ولكن آخر براءة إختراع قد تجد نفسها أخيرا في الأسواق العالمية.

وتقوم براءة الإختراع #9,400,570 بوصف إمكانية وجود مزايا جديدة لقلم آبل ، الذي ظهر للنور للمرة الأولى ، عندما تم الكشف عن جهاز الحاسب اللوحي آيباد برو ، مع وجود تقنية تتيح تشابها بين الرسم والكتابة على الشاشة الزجاجية العاملة من خلال اللمس ، مع العمل حقيقة بالورقة والقلم.

وتوضح براءة الإختراع الأخيرة الميزات الجديدة ، والتي تتيح الرفع من إمكانية القلم ، وذلك عبر عمله بدون لمس الشاشة الزجاجية التي تعمل باللمس ، وهو ما يساعد القلم على العمل على أجهزة مكتبية من نوع ماكينتوش ، وأجهزة الحواسيب المحمولة.

ومن خلال التقنية الجديدة ، فيمكن أن يستخدم القلم كعصا للتحكم ومعالجة العناصر الموجودة على الشاشة ، وهو ما يجعل قلم آبل ذا فائدة أكبر ، وخصوصا فيما يتعمل بمجال التصميم والنمذجة وسيساعد هذا الأمر كثيرا هواة التصميم الذين يعتمدون على الرسم بالقلم.