التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة إنجلترا ومالطة اليوم وملخص إنتصار الأسود الثلاثة برباعية كاملة في تصفيات القارة الأوروبية على ناشيونال ستاديوم

نتيجة مباراة إنجلترا ومالطة اليوم ، بقيادة الحكم أرتور سواريس دياس يستضيف منتخب مالطة نظيره منتخب إنجلترا في إطار الجولة 7 من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لكرة القدم على ملعب ناشيونال ستاديوم ضمن المجموعة السادسة ويدخل الأسود الثلاثة اللقاء وكانوا قد حققوا فوزا بثلاثية نظيفة ذهابا.

وسيكون موعد مباراة إنجلترا ومالطة اليوم الجمعة 1/9 على الساعة السابعة إلا الربع بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب أي الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق والسودان وسوريا ولبنان وفلسطين والأردن أي الساعة الحادية عشر إلا الربع مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ومالطة قنوات أبو ظبي الرياضية اتش دي بالجودة العالية عبر القناة الخامسة أبوظبي الرياضية HD 5 وسيعلق على اللقاء المعلق أحمد الحامد.

نتيجة مباراة إنجلترا ومالطة اليوم

إنجلترا 4 – مالطة 0

وضمن المجموعة F يحتل المنتخب الإنجليزي الصدارة برصيد 14 نقطة من أربع إنتصارا وتعادلين في حين يحتل المنتخب المالطي المركز الأخير بدون نقاط ويتذيل المجموعة ويعتبر أضعف الفرق على الإطلاق.

ومنذ سبعينيات القرن الماضي منذ سنة 1971 حقق المنتخب الإنجليزي الفوز في ثلاث مواجهات في حين حقق المنتخبان التعادل ولم ينجح المنتخب المالطي في تحقيق الإنتصار في أي مباراة.

ملخص مباراة إنجلترا ومالطة اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 53 : هاري كين ينجح في إفتتاح النتيجة لصالح الإنجليز …

الدقيقة 86 : ريان بيرتراند يضيف الهدف الثاني للمنتخب الإنجليزي …

الدقيقة 90 : داني ويلبك يسجل ثالث الأهداف لمنتخب الأسود الثلاثة …

الدقيقة 90 : هاري كين مفتتح النتيجة يعود ويسجل رابع الأهداف …

نهاية المباراة بفوز إنجلترا 4/0 …