التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم في تصفيات كأس العالم على استاد هيروز الوطني وملخس سقوط محاربو الصحراء

نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم ، يقود حكم الساحة الدولي هيلدر مارتينس دي كارفالهو مباراة الجولة الثالثة من التصفيات النهائية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 بين المنتخب الزامبي ونظيره المنتخب الجزائري على ملعب استاد هيروز الوطني ضمن المجموعة B.

ويحتل منتخب الجزائر المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بعد تعادل وخسارة أما المنتخب الزامبي فيحتل المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة بعد تعادل وخسارة كذلك.

موعد مباراة الجزائر وزامبيا اليوم

وسيكون توقيت مباراة الجزائر وزامبيا اليوم السبت 2 سبتمبر أيلول على الساعة 13.00 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 14.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 15.00 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 16.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر البحرين والكويت وسوريا وفلسطين والأردن ولبنان أي الساعة 17.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وزامبيا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وزامبيا اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق المعلق الجزائري المتألق حفيظ دراجي إضافة إلى القناة الفرنسية beIN SPORTS HD 1 FR.

وكان المنتخب الجزائري قد تعادل في الجولة الأولى على ملعب مصطفى تشاكر أمام الكاميرون بهدف لمثله ليسقط أمام المنتخب النيجيري 3-1 على ملعب الأخير.

أما المنتخب الزامبي فقد خسر الجولة الأولى على ملعبه أمام المنتخب النيجيري 2-1 ليتعادل في الجولة الثانية خارج ميدانه أمام المنتخب الكاميروني 1-1.

وتعود آخر مباراة بين المنتخبين رسميا إلى سنة 2009 في تصفيات كأس العالم الجولة الرابعة إياب كذلك وكان المنتخب الجزائري قد حسمها في ذلك الوقت بهدف نظيف حمل توقيت رفيق صايفي دق 59 بعد أن كان قد فاز ذهابا خارج أرضه 2-0 بهدفي مجيد بوقرة ورفيق صايفي.

نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم

الجزائر 1 – زامبيا 3

وسيغيب الدولي الجزائري رياض محرز مهاجم ليستر سيتي عن مباراة منتخب زامبيا وكان “محاربو الصحراء” قد إختتموا الإستعدادات للمباراة.

وقد أجرى منتخب الجزائر المران الأخير في غياب اللاعب الذي غادر إلى أوروبا من جديد وذلك للتمهيد للتوقيع مع ناد آخر حسب الإتحاد الجزائري لكرة القدم على الموقع الرسمي.

وكان من المفترض أن يلتحق محرز ببقية اللاعبين يوم الجمعة ولكن فشل صفقة الإنتقال من ليستر أفسدت مخططات اللاعب وإتحاد اللعبة الجزائري.

وقام رفيق صايفي نجم منتخب الجزائر الأسبق بتوجيه النصح للاعبين قبل المباراة الحاسمة أمام المنتخب الزامبي في المنافسات التأهيلية.

وقام صايفي بمطالبة اللاعبين في تصريحات خاصة بضرورة التحلي بالروح الوطنية واللعب ككتلة واحدة من أجل تحقيق النقاط الثلاث.

وإعتبر صايفي أن اللقاء سيغيب عنه الجانب التكتيكي وهو لقاء رجال فوق المستطيل الأخضر وذلك لإمتلاك اللاعبين للروح الوطنية مع ضرورة اللعب بطريقة جماعية في الصورة الرغبة في العودة بنتيجة جيدة.

وأكد لاعب مولودية الجزائر السابق أن الفوز ضروري لإعادة إحياء الأمل من جديد ولتحقيق الإنتصار في مباراة العودة معربا عن أمله في جاهزية اللاعبين.

ملخص مباراة الجزائر وزامبيا اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 7 : بويد مويلا يسجل الهدف الأول في اللقاء …

الدقيقة 34 : نفس اللاعب يتمكن من إضافة الهدف الثاني لأصحاب الأرض …

نهاية الشوط الأول بتقدم زامبيا 2/0 …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 55 : ياسين براهيمي ينجح في تذليل الفارق …

الدقيقة 56 : فاشيون جونيو ساكالا يخرج بالورقة الحمراء بعد حصوله على الورقة الصفراء الثانية …

الدقيقة 88 : إينوك مويبو يسجل ثالث أهداف اللقاء …

نهاية المباراة بخسارة المغرب 3/1 …