التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة فرنسا ولوكسمبرج اليوم في تصفيات كأس العالم وملخص لقاء الديوك بالتعادل السلبي الغريب

نتيجة مباراة فرنسا ولوكسمبرج اليوم ، على الملعب البلدي في مدينة تولوز وضمن المجموعة الأولى يستضيف المنتخب الفرنسي نظيره منتخب لوكسمبرج في مباراة يقودها حكم اللقاء أليكساندر ستافريف إياب مع العلم أن لقاء الذهاب قد آل سابقا لصالح الديوك بنتيجة 3-1.

وسيكون موعد مباراة فرنسا ولوكسمبرج اليوم الأحد 03/09 على الساعة 18.45 مساءا بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب أي الساعة 19.45 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 20.45 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 21.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا ولبنان وفلسطين والأردن والسودان والعراق أي الساعة 22.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ولوكسمبرج فستكون قناة أبو ظبي الرياضية 4 اتش دي AD SPORT 4 HD ويتولى التعليق على المواجهة المعلق أحمد الحوسني.

نتيجة مباراة فرنسا ولوكسمبرج اليوم

فرنسا 0 – لوكسمبرج 0

ويحتل المنتخب الفرنسي المركز الثاني في ترتيب المجموعة A برصيد 16 نقطة بالتساوي مع المنتخب السويدي المتصدر ولكن بفارق الأهداف برصيد 16 نقطة وكان قد حقق خمس إنتصارات وتعادل وخسارة في حين يحتل المنتخب لوكسمبرج المركز الأخير برصيد أربع نقاط فقط من فوز وتعادل وخمس خسائر.

وكان المنتخب الفرنسي قد حقق الإنتصار في لقاء الذهاب 3-1 على ملعب خوسي بارثيل وكان اللقاء الأول الذي دار في شهر مارس الماضي قد شهر تألق أوليفييه جيرو بتسجيل هدفين دق 28 ودق 77 بالإضافة إلى هدف انطوان جريزمان دق 37 من ضربة جزاء.

ويدخل المنتخب الفرنسي بتشكيل مكون من هوجو لوريس وسيدبي ولوران كوشيلني وصامويل أومتيتي ولايفين كورزاوا وكليان مبابي وبول بوجبا ونجولو كانتي وتوماس ليمار وأوليفييه جيرو وأنطوان جريزمان.

ويعتمد الديوك في الإحتياط على كل من كريستوف جاليه وفلوريان ثاوفين وكورنتين توليسو ونبيل فقير وأليكساندر لاكازيت وألفونس أريوولا وبلايس ماتويدي ولوكاس دين وأدريان رابيو وكينجسلي كومان وبريسنيل كيمبيمبي وستيف مانداندا.

من جانبه يدخل منتخب لوكسمبورج بتشكيل مكون من جوناثان جوبيرت ولوران جانس وكيفين مالجيه وكريس فيليبس وماثياس يانيشش وسباستين ثيل وكريستوفر مارتينز بيريرا وألدين سكينديروفيتش وفينسينت تشيل ودانيل دا موتا ودافيد توربيل.

أما في الإحتياط يعتمد لوكسمبورج على جيرسون رودريجيز وتيم هال وأويليان يواكيم ودريك كارلسون وإيمانويل كابرال ويوان سيكانويسكيتش وإيريك فييجا وموريس ديفيل.

ملخص مباراة فرنسا ولوكسمبرج اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 51 : ماثياس جانيش يحصل على الورقة الصفراء …

نهاية المباراة بالتعادل 0/0 …