التخطي إلى المحتوى
إسماعيل مختار يتحدث عن سلبيات مهرجان المسرح وينتقد الجمهور

أبدى رئيس البيت الفني للمسرح المخرج إسماعيل مختار ، إمتعاضه من تصرفات الجماهير وتجاوزاتهم  ، مما تسبب في إزعاج العاملين في المهرجان القومي للمسرح في الدورة التاسعة.

وذكر مختار ، أنه بالرغم من أن أبطال المهرجان الحقيقيين هم الجمهور ، إلا أنه لا يوجد تعاون مع العاملين في المسرح من ناحية السلامة ، وذلك من خلال الإندفاع عند الولوج إلى بعض العروض ، التي لا تبقى التذاكر المجانية لها متاحة ، فضلا عن محاولات الإقتحام بطرق غير لائقة.

وقام مختار بمطالبة الجمهور بضرورة مساعدة مديري المهرجان ، وذلك للمحافظة على مظاهر التنظيم الجيدة ، معربا في نفس الوقت عن السعادة بالإقبال الجماهيري المكثف على عدة عروض ، حيث أن بعضها يقدم لأكثر من مناسبة في نفس اليوم.

وقام مختار أيضا بالإشارة إلى الحرص على إنضباط منظومة الأمن في جميع المسارح التي تحتضن فعاليات المهرجان وحسن إستقبال الجمهور.

ومن جانب آخر ، أكد المخرج إسماعيل مختار على إستمرار المهرجان في تقديم العروض بكل نجاح ، وسط تلاحم من كل العاملين في الكواليس ، وهو ما يعتبر مكسبا للحركة المسرحية ، والتي تعرف حراكا فاعلا بإلتفاف الجماهير الحريصة على أن تدعم المسرح وتشارك في النجاحات المحققة.

وأضاف مختار ، أنه هناك تواصلا من الإدارة كامل الوقت مع صانعي العروض المشاركين في الأعمال.