التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الهلال والاتفاق اليوم في لقاء ودي إستعدادي وملخص أهداف فوز الزعيم أمام فارس الدهناء بهدفين

نتيجة مباراة الهلال والاتفاق اليوم ، على ملعب نادي الهلال في الرياض يستضيف نادي الهلال نظيره نادي الإتفاق في مباراة ودية إستعدادية لعودة منافسات الدوري السعودي في فترة التوقف الحالية نظرا لإلتزامات المنتخب السعودي والذي تنتظره مواجهة حاسمة أمام المنتخب الياباني.

وسيكون موعد مباراة الهلال والاتفاق اليوم الإثنين 04/09 على الساعة الثانية والربع مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والسودان والعراق وسوريا وفلسطين والأردن ولبنان أي الساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان أي الساعة الرابعة والربع مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة الثالثة والربع مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

أما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق فمن المنتظر أن تكون المباراة منقولة عبر قناة السعودية الرياضية أو عبر المركز الإعلامي للهلال على اليوتيوب.

نتيجة مباراة الهلال والاتفاق اليوم

وكان لاعبو الزعيم قد أدوا مرانا أخيرا قبل المباراة وتم التركيز في الحصة التدريبية على الجانب الفني وقام المدير الفني للهلال بتطبيق تدريبات بدنية ولياقة بإستخادم الكرة في الجزء الأول من التدريبات.

وبعد ذلك تم تطبيق مران ترفيهي بإستخدام الكرة وبعدها قام رامون دياز بتطبيق التكتيك الذي سيتم الإعتماد عليه في اللقاء من خلال مناورة في منتصف الميدان.

وإختتم دياز التمارين بتفكيك العضلات وقام نيكولاس ميليسي المحترف الأوروجوياني بإجراء البرانامج التأهيلي من خلال الجري وأداء التدريبات بالكرة.

ومازال ياسر القحطاني القائم مستمرا في البرنامج العلاجي الذي تم إعداده في السابق وإنطلق محمد البريك في البرنامج العلاجي بعد أن تعرض للإصابة مع المنتخب السعودي وينقسم البرنامج العلاجي إلى فترة صباح وفترة مساء

ويدخل نادي الهلال بتشكيل مكون من علي الحبسي وفيصل درويش ومحمد جحفلي وعبد الله الحافظ وعلي آل بليهي وحسن كادش ومهند فلاته ومحمد كنو وكارلوس إدواردو وماتياس بريتوس ومختار فلاته.

أما في الإحتياط يعتمد المدير الفني رامون دياز على محمد الواكد ومتعب المفرج ومحمد الشلهوب وماجد النجراني ومجاهد المنيع.

أما نادي الإتفاق فيعتمد على أحمد الكسار وماجد الخيبري وعلي الخيبري وفهد الهاجري وسعد آل خيري وفيليب كيس وعبد العزيز مجرشي وخوانمي كاييخون ومحمد الكويكبي وهزاع الهزاع.

اهداف مباراة الهلال والاتفاق اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 27 : إفتتاح النتيجة من مختار فلاته بعد عرضية رائعة من فيصل درويش …

نصف ساعة والتقدم هلالي …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

خروج كل من مختار وماتياس والحافظ ودخول مجاهد والنجراني والشلهوب …

الدقيقة 63 : خروج علي البليهي وعلي الحبسي ودخول متعب المفرج ومحمد الواكد …

الدقيقة 68 : كارلوس إدواردو يضيف الهدف الثاني للهلال …

نهاية المباراة بفوز الهلال 2/0 …