التخطي إلى المحتوى
لويسيانو فييتو ينتقل كمعار من نادي أتلتيكو مدريد إلى إشبيلية

قام نادي أتلتيكو مدريد الأسباني ، بالتأكيد اليوم السبت 30 يوليو تموز ، عن إعارة المهاجم الأرجنتيني للفريق لويسيانو فييتو ، إلى نادي إشبيلية في الموسم الكروي الجديد.

وكان اللاعب الأرجنتيني قد كان حاضرا في فندق نادي إشبيلية خلال الـ 72 ساعة الماضية ، في المعسكر المقام على الأراضي الألمانية ، وشارك في حصص المران مع رفاقه الجدد في النادي الأندلسي.

وقامت إدارة الفريقين بإتمام صفقة الإعارة الليلة الفارطة ، في الوقت الذي نجح فيه نادي أتلتيكو مدريد في التعاقد مع مهاجم نادي إشبيلية اللاعب الفرنسي كيفين جاميرو ، في تعاقدين غير متصلين.

وحسب مصادر قريبة من الإتفاق الحاصل ، فإن المهاجم الأرجنيتين صاحب الـ 22 ربيعا ، سيكون متواجدا في صفوف نادي إشبيلة كمعار لمدة سنة واحدة ، مع إمكانية الشراء مع نهاية الموسم مقابل مبلغ عشرين مليون يورو ، ولكن نادي الروخيبلانكوس له الحرية في إلغاء الخيار مقابل دفع مقابل مالي متفق عليه.

وكان فييتو قد شارك في 28 مباراة فقط في كل المنافسات ، وتمكن من هز الشباك في ثلاثة مناسبات ، مقابل صنع خمسة أهداف أخرى مع حضور أقل من المتوقع مع الفريق.

ويعتبر هذا الموسم هو الثالث بالنسبة للاعب الأرجنيتيني في الدوري الأسباني بعد أن كان موسمه الأول ناجحا للغاية مع فياريال بعد تسجيله لعشرين هدف من جملة 48 مباراة.