جون توشاك يوبخ لاعبيه قبل الرحيل إلى دورة تبوك الودية

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي30 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
جون توشاك يوبخ لاعبيه قبل الرحيل إلى دورة تبوك الودية

قام المدير الفني الويلزي لنادي الوداد البيضاوي المغربي المدرب جون توشاك ، بفتح النار على اللاعبين ، وتحميلهم المسؤولية بعد الإخفاق أمام نادي الأهلي المصري ، والخروج بدون نقاط على أرضه وأمام جماهيره.

وكان نادي الوداد الرياضي قد خسر المباراة أمام نادي الأهلي بهدف دون رد ، يوم الأربعاء الفارط 27 يوليو تموز ، في إطار الجولة الرابعة من منافسات دوري المجموعات ، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ووجه المدرب الويلزي توبيخا للاعبين في حصة التمارين الأخيرة ، قبل الذهاب إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في دورة تبوك الودية.

وإعتبر توشاك أن ناديه قام بمواجهة نادي الأهلي بنصف الفريق فقط ، في حين إكتفى خمسة لاعبين بالمتابعة والمراقبة فقط.

كما قام توشاك بالكشف عن عدم موافقته على طلب تقدم به مجلس الإدارة بإشراك لاعبين جدد في المسابقة القارية ، على غرار النيجيري شيكاتارا والإيفواري بكاري كوني.

وقام المدرب الويلزي بالتأكيد على أنه حر في الإختيارات التي يقوم بها ، إضافة إلى إشراك اللاعبين الذين يراهم موافقين للخطط التي ينتهجها.

وللإشارة ، فإن نادي الوداد البيضاوي يحتل المرتبة الأولى في مسابقة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ، ضمن دور المجموعات ، وذلك بعد تجمد رصيده عند النقطة السابعة ، في حين يحتل نادي زيسكو الزامبي المرتبة الثانية بفارق الأهداف فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *