نتيجة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم وملخص الفوز الإنجليزي الصعب على ملعب ويمبلي الأسود الثلاثة في تصفيات مونديال روسيا

waleed
2017-09-04T23:41:40+03:00
اخبار الرياضة
waleed4 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم وملخص الفوز الإنجليزي الصعب على ملعب ويمبلي الأسود الثلاثة في تصفيات مونديال روسيا

نتيجة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم ، يستضيف منتخب إنجلترا في مباراة الجولة 8 من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لمنطقة أوروبا منتخب سلوفاكيا في لقاء يقوده الحكم كليمن توربان ضمن المجموعة السادسة لقاء إياب على ملعب ويمبلي الشهير.

ويكون موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا اليوم الإثنين 4 سبتمبر أيلول على الساعة السابعة إلا الربع مساءا بالتوقيت العالمي وتوقيت مراكش أي الساعة الثامنة إلا الربع مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة التاسعة إلا الربع مساءا بتوقيت القاهرة وإسطنبول وطرابلس أي الساعة العاشرة إلا الربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والمنامة والكويت ودمشق وعمّان وبيروت والقدس والخرطوم وبغداد أي الساعة الحادية عشر إلا الربع مساءا بتوقيت دبي ومسقط.

أما القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسلوفاكيا فستكون قناة أبو ظبي الرياضية 5 اتش دي AD SPORTS 5 HD بتعليق المعلق المصري عصام عبده.

نتيجة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم

انجلترا 6 – سلوفاكيا 0

ويحتل المنتخب الإنجليزي المركز الأول برصيد 17 نقطة بعد خمس إنتصارات وتعادلين مع تسجيل 14 هدفا ودخول هدفين فقط في شباكه في المقابل يحتل منتخب سلوفاكيا المركز الثاني برصيد 15 نقطة بعد تحقيق خمس إنتصارات وخسارتين من ثلاث إنتصارات وتعادلين وهزيمتين.

وكان لقاء الذهاب ضمن الأسبوع الأول قد آل لصالح المنتخب الإنجليزي بهدف نظيف جاء بشق الأنفس في الدقيقة 90 عبر آدام لالانا مستفيدا من الورقة الحمراء التي تحصل عليها مارتن سكرتل.

ومنذ سنة 2002 لم يسبق للمنتخب السلوفاكي أن حقق الفوز على الإنجليز حيث فاز الأخير في أربع مواجهات مع إنتهاء مباراتين بالتعادل.

ملخص مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 3 : ستانيسلاف لوبتكا يسجل الهدف الأول للمنتخب السلوفاكي …

مرور ربع ساعة والتقدم سلوفاكي …

نصف ساعة لا تغيير في النتيجة …

الدقيقة 37 : ايريك داير يسجل هدف التعادل للمنتخب الإنجليزي …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 59 : ماركوس راشفورد يضيف الهدف الثاني للمنتخب الإنجليزي …

نهاية المباراة بفوز إنجلترا 2/1 …

رابط مختصر