التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة سوريا وإيران اليوم في الجولة الأخيرة من التصفيات وملخص تعادل نسور قاسيون في الحسم والترشح للملحق بشق الأنفس

نتيجة مباراة سوريا وإيران اليوم ، على استاد آزادي في إيران يحل المنتخب السوري ضيفا على المنتخب الإيراني الذي ضمن ترشحه لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 لكرة القدم لمنطقة آسيا بقيادة الحكم ريوجي ساتو في الجولة الأخيرة العاشرة من مشوار التصفيات ضمن المجموعة الأولى.

وكان لقاء الذهاب الذي دار على ملعب استاد توانكو عبدالرحمن قد إنتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف ضمن الجولة الخامسة.

موعد مباراة سوريا وإيران

وسيكون توقيت مباراة سوريا وإيران غدا الثلاثاء 5 سبتمبر أيلول على الساعة 15.00 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 17.00 مساءا بتوقيت تركيا ومصر وليبيا أي الساعة 18.00 مساءا بتوقيت سوريا وفلسطين والأردن ولبنان والسودان والعراق والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر أي الساعة 19.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان أي الساعة 16.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وإيران

وستكون مباراة سوريا وإيران منقولة عبر قناة بي ان سبورت 3 اتش دي ويعلق على المواجهة المعلق السوري مضر اليوسف وعبر قناة الكأس 7 اتش دي بتعليق سمير اليعقوبي.

ومنذ سنة 1973 لم ينجح المنتخب السوري في تحقيق الإنتصار سوى في مواجهة وحيدة تعد إلى نفس العام ضمن تصفيات كأس العالم في حين إنقاد للخسارة في 15 مباراة وإنتهت عشر مباريات بينهما بالتعادل.

ويحتل المنتخب السوري المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة من ثلاث إنتصارات وثلاث تعادلات وثلاث هزائم في حين يحتل المنتخب الإيراني الصدارة بست إنتصارات وثلاث تعادلات.

نتيجة مباراة سوريا وإيران اليوم

سوريا 2 – إيران 2

ذكرت شركات الطيران في سوريا أن إجمالي الجماهير التي ستكون حاضرة لتشجيع المتتخب السوري أمام المنتخب الإيراني في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لكرة القدم يقترب من الثلاثة آلاف مشجع.

وكانت شركات الطيران المحلية قد أعلنت عن خصم بنسبة 50 بالمئة من قيمة التذاكر نحو طهران دعما للمنتخب الوطني.

وكان نسور قاسيون قد أنعشوا آمالهم في الترشح لنهائيات كأس العالم بعد فوزهم على المنتخب القطري 3-1 يوم الخميس الفارط ليكون في المركز الثالث برصيد 12 نقطة مبتعدا بفارق الأهداف على المنتخب الأوزبكي الرابع وبفارق نقطتين عن المنتخب الكوري الجنوبي في المركز الثاني.

ويحتل المنتخب السوري المركز الأول وكان قد ضمن الترشح بشكل مبكر لنهائيات مونديال روسيا بعد تقديمه لعروض مميزة جعلته يتصدر منذ البداية.

وتنتظر الجماهير في سوريا اللقاء على أحر من الجمر حيث أن تحقيق الإنتصار أمام المنتخب الإيراني وخسارة الكوريين الجنوبيين أمام الأوزبك يعني ترشح نسور قاسيون إلى مونديال روسيا.

ملخص مباراة سوريا وإيران اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 13 : تامر حاج محمد يفتتح النتيجة لصالح المنتخب السوري بعد متابعة تسديدة عمر السومة من ركلة حرة التي ردها الحارس ليسكنها برأسية في الشباك …

مرور ربع ساعة والتقدم سوري بهدف …

مرور نصف ساعة والتقدم كالعادة لنسور قاسيون …

الدقيقة 45 : سردار ازمون يسجل هدف التعادل للمنتخب الإيراني …

نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 64 : سردار ازمون يسجل الهدف الثاني لصالح المنتخب الإيراني …

الدقيقة 90 : عمر السومة العائد للمنتخب ينجح في تسجيل هدف التعادل …

نهاية المباراة بالتعادل 2/2 …