التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاهلي وجدة اليوم في لقاء ودي للراقي وملخص أهداف الفوز الكبير لأبناء المدرب سيرجي ريبروف

نتيجة مباراة الاهلي وجدة اليوم ، يواجه نادي الأهلي السعودي في مباراة ودية نادي جدة على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي في لقاء ودي ويعمل المدير الفني الأوكراني سيرجي ريبروف للوقوف على الجانب الفني للفريق خلال فترة الإعداد إستغلالا لفترة التوقف محليا بسبب إلتزامات الأخضر السعودي والذي يواجه المنتخب الياباني اليوم في لقاء حاسم على درب الترشح لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 لكرة القدم.

وسيكون موعد مباراة الاهلي وجدة اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر أيلول على الساعة 14.50 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 18.50 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمنامة والكويت والدوحة أي الساعة 19.50 مساءا بتوقيت دبي ومسقط.

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وجدة فمن المرجح أن تكون قناة السعودية الرياضية اتش دي الناقلة لمباراة الراقي اليوم أو من خلال المكتب الإعلامي وصفحة الفريق على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

نتيجة مباراة الاهلي وجدة اليوم

الاهلي 3 – جدة 0

وكان الأستاذ وليد معاذ نائب رئيس النادي حاضرا خلال مران الفريق والذي ركزه خلاله المدير الفني الأوكراني على الجوانب التكتيكية في مختلف فقرات الحصة التدريبية.

من جانب آخر مازال علي عواجي مستمرا في البرنامج العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الكابتن إبراهيم إسماعيل أخصائي الإعداد البدني.

ويدخل نادي الأهلي بتشكيل مكون من محمد العويس وأمير كردي وعقيل بلغيث وابوابونا وعلي الزبيدي وكلاوديمير ووليد باخشوين وعلي الاسمري وليوناردو سوزا وفيتفا وصالح العمري.

أما في الإحتياط يعتمد ريبروف على حمدان الشمراني وعبدالله مجرشي ومهند عسيري وأحمد الزين وباسم العطالله وأيمن خليف وراغد نجار.

اهداف مباراة الاهلي وجدة اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 16 : وليد باخشوين ينجح في إفتتاح النتيجة لنادي الأهلي …

خروج وليد باخشوين ودخول عبدالله مجرشي …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 48 : علي الأسمري يسجل الهدف الثاني لصالح الراقي …

الدقيقة 58 : ليوناردو يضيف الهدف الثالث …

نهاية المباراة بفوز الاهلي 3/0 …