التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة البرازيل وكولومبيا اليوم وملخص لقاء السامبا في تصفيات كأس العالم والتعادل الإيجابي بهدف لمثله

نتيجة مباراة البرازيل وكولومبيا اليوم ، ضمن الجولة 16 من منافسات تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لكرة القدم لمنطقة أمريكا الجنوبية يجري المنتخب البرازيلي مباراته عندما يحل ضيفا على المنتخب الكولومبي على ملعب ملعب الميتروبوليتانو بقيادة الحكم خيسيس نويل فينزويلا سايز.

وسيكون موعد مباراة البرازيل وكولومبيا اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر أيلول على الساعة 20.30 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 21.30 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 22.30 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 23.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق والسودان وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين أي الساعة 00.30 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

أما القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكولومبيا فستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية بالجودة العالية beIN SPORTS HD 1 ويتولى التعليق على المبارة المعلق المصري علي محمد علي

نتيجة مباراة البرازيل وكولومبيا اليوم

البرازيل 1 – كولومبيا 1

وكان المنتخب البرازيلي قد حسم لقاء الذهاب ضمن الجولة الثامنة على ملعبه بنتيجة 2-1 وتقدم للبرازيليين جواو ميراندا دق 2 ونيمار دا سيلفا دق 74 في حين سجل للكولومبيين ماركوس كوريا عند دق 36 بهدف في مرماه.

ومنذ سنة 1945 حقق المنتخب البرازيلي الفوز في 17 مباراة في حين حقق المنتخب الكولومبي الإنتصار في مناسبتين فقط وإنتهت ثمانية مباريات بالتعادل بينهما.

ويحتل المنتخب البرازيلي الصدارة برصيد 36 نقطة حققها من 11 إنتصارا وثلاث تعادلات وخسارة واحدة في حين يحتل المنتخب الكولومبي المركز الثاني برصيد 25 نقطة بعد سبع إنتصارات وأربع تعادلات وأربع خسائر.

ومنذ أربعينيات القرن الماضي حقق المنتخب البرازيلي الفوز في 17 مواجهة في حين فاز المنتخب الكولومبي في مباراتين فقط وإنتهت ثمانية مباريات بالتعادل بينهما.

وللإشارة يحتل المنتخب البرازيلي صدارة الترتيب برصيد 36 نقطة بعد تحقيقه 11 إنتصارا وثلاث تعادلات وخسارة واحدة مسجلا 37 هدفا ومستقبلا في شباكه في عشر أهداف أما المنتخب الكولومبي فيحتل المركز الثاني برصيد 25 نقطة من سبع إنتصارات وأربع تعادلات وأربع هزائم مع تسجيل 18 هدفا وتلقي 15 في شباكه.

وكان المنتخب البرازيلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب ضمن الأسبوع الثامن بهدفين لواحد وكان جواو ميراندا قد تقدم للبرازيليين أولا في الدقيقة الثانية وعادل ماركوس كوريا بهدف في مرماه في الدقيقة 36 ليضيف نيمار دا سيلفا هدف الفوز في الدقيقة 74.

ملخص مباراة البرازيل وكولومبيا اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

الدقيقة 45 : ويليان بورخيس دا سيلفا يفتتح النتيجة لصالح المنتخب البرازيلي …

نهاية الشوط الاول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 56 : رادميل فالكاو يسجل هدف التعادل للمنتخب الكولومبي …

نهاية المباراة 1/1 …