التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الارجنتين وفنزويلا اليوم وملخص تعادل التانجو الجديد مع النجم ميسي في تصفيات كأس العالم

نتيجة مباراة الارجنتين وفنزويلا اليوم ، بقيادة الحكم روبرتو توبار يستضيف المنتخب الأرجنتيني على ملعبه ملعب المونيمونتال نظيره منتخب فنزويلا ضمن الأسبوع 16 من منافسات تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لكرة القدم في لقاء مهم للغاية لزملاء ميسي من أجل الحفاظ على حظوظهم في الترشح لنهائيات المونديال.

وسيكون موعد مباراة الارجنتين وفنزويلا اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر أيلول على الساعة 23.30 مساءا بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب أي الساعة 00.30 صباحا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 01.30 صباحا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 02.30 صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والعراق والسودان أي الساعة 02.30 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

أما القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وفنزويلا فستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية بتعليق المعلق التونسي نوفل باشي beIN SPORTS HD 1.

نتيجة مباراة الارجنتين وفنزويلا اليوم

الارجنتين 1 – فنزويلا 1

وكان المنتخب الأرجنتيني قد حقق التعادل في مباراة الذهاب ضمن الجولة الثامنة بهدفين لمثلهما وكان كل من خوان بابلو انور دق 35 وجوزيف مارتينز دق 53 للفنزويليين في حين جاءت أهداف التانجو عبر لوكاس براتو دق 58 ونيكولاس أوتاميندي دق 83.

ومنذ ستينيات القرن الماضي حقق المنتخب الأرجنتيني الفوز في 18 مناسبة في حين فاز المنتخب الفنزويلي في مناسبة وحيدة وإنتهت مباراتان بالتعادل بينهما.

ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز السادس برصيد 23 نقطة حققها من ست إنتصارت وخمس تعادلات وأربع هزائم في حين يحتل المنتخب الفنزويلي المركز الأخير برصيد سبع نقاط بعد أن حقق إنتصارا واحدا وأربع تعادلات وعشر خسائر.

ملخص مباراة الارجنتين وفنزويلا اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 50 : جون موريلو يفتتح النتيجة لفنزويلا …

الدقيقة 55 : رولف فليتشر يعادل النتيجة بهدف في مرماه للتانجو …

نهاية المباراة بالتعادل 1/1 …