التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الكويت والقادسية اليوم وملخص فوز العميد أمام القلعة الصفراء بركلات الجزاء في كأس السوبر الكويتي

نتيجة مباراة الكويت والقادسية اليوم ، على ملعب استاد جابر الأحد الدولي تدور مباراة كأس السوبر الكويتي لكرة القدم بين نادي الكويت ونادي القادسية في لقاء واعد بكل إثارة وتشويق للجمهور الكويتي المتيم بالغريمين التقليديين في الكرة الكويتية.

وسيكون موعد مباراة الكويت والقادسية اليوم الخميس 7 سبتمبر أيلول على الساعة 13.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 15.00 مساءا بتوقيت تركيا ومصر أي الساعة 16.00 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين أي الساعة 17.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

أما القنوات الناقلة لمباراة الكويت والقادسية فستكون قناة الكويت الرياضية إضافة إلى قناة الكأس 2 اتش دي القطرية بتعليق سمير اليعقوبي.

نتيجة مباراة الكويت والقادسية اليوم

الكويت 0 – القادسية 0 ( 5 – 4 للكويت بركلات الجزاء )

وكان الفريقان قد إلتقيا في الموسم الماضي في مسابقة الدوري حيث إنتهى لقاء الذهاب في الأسبوع 14 على ملعب استاد محمد الحمد بالتعادل السلبي في حين إنتهى لقاء العودة ضمن الأسبوع 29 بفوز القادسية 3-1 على استاد الكويت.

ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان في ذهاب الدوري هذا الموسم في الأسبوع السادس في 27/10 في حين ستدور مباراة العودة ضمن الأسبوع 13 يوم 23/2/2018 من السنة القادمة.

ويسعى نادي الكويت الكويتي للحفاظ على لقبه ويستهدف الوصول لنفس رقم نادي القادسية في الفوز باللقب من خلال الحصول عليه للمرة الرابعة في حين يعمل نادي القادسية للإبتعاد عن الكويت وتحقيق اللقب لخامس مرة.

وكان الأبيض قد إستعد للقاء بشكل مبكر للدفاع عن الألقاب الأربعة التي فاز بها في الموسم الماضي وقام بتقسيم فترة الإعداد على ثلاث مراحل الأول في الكويت والثانية في تركيا والثالثة في الكويت من جديد.

ونجح المدير الفني الأردني أبو زمع في وضع التوليفة المناسبة التي سيعتمد عليها في هذا اللقاء مع جو من الإنسجام بالرغم من النتائج السيئة في المعسكر التركي.

ويعتمد أبو زمع على فابيانو المحترف البرازيلي بمساعدة كل من طلال جازع وفهد العنزي وجمعة سعيد في الثلث الأخير وكل من محمد كمارا وحميد ميدو “ناصر القحطاني” في خط الوسط وفي الدفاع كل من عذبي شهاب وفهد حمود وحسين حاكم وعبدالله البريكي وفي حراسة المرمى عبدالرحمن الحسينان.

ملخص ضربات جزاء مباراة الكويت والقادسية اليوم

بداية المباراة …

نهاية الشوط الأول 0/0 …

بداية الشوط الثاني …

نهاية الشوط الثاني 0/0 …

بداية الشوط الإضافي الأول …

نهاية الشوط الإضافي الأول 0/0 …

بداية الشوط الإضافي الثاني …

نهاية الشوط الإضافي الثاني 0/0 …

نهاية المباراة بركلات الجزاء 5/4 لصالح نادي الكويت …