التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة النصر والقادسية اليوم وملخص أهداف العالمي في مواجهة بنو قادس وفوز مهم مع إصابة برونو أوفيني

نتيجة مباراة النصر والقادسية اليوم ، على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر يستضيف العالمي نظيره نادي القادسية في مباراة ودية إستعدادية لعودة دوري جميل من جديد بعد فترة التوقف نظرا للإلتزامات الدولية للأخضر السعودي الذي نجح في تخطي عقبة المنتخب الياباني والوصول للنهائيات.

وسيكون موعد مباراة النصر والقادسية اليوم الخميس 7 سبتمبر أيلول على الساعة 16.10 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 19.10 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر والعراق أي الساعة 20.10 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

أما القنوات الناقلة لمباراة النصر والقادسية اليوم فستكون قناة السعودية الرياضية حسب ما هو مرجح أو عبر المركز الإعلامي لنادي النصر والمركز الإعلامي لنادي القادسية.

نتيجة مباراة النصر والقادسية اليوم

النصر 2 – القادسية 1

من جانبه آخر ، خاض الفريق الأول للنادي تدريبا إنطلق بإجتماع من طرف المدير الفني مع اللاعبين وبعدها القيام بتمارين لياقة تم تقسيم اللاعبين على إثرها لأربع مجموعات.

وتدربت كل مجموعة في مربع ليتم تقسيم الفريق إلى مجموعتين كانت الأول تقوم بمناورة تكتيكية في حين تقوم الثانية بتدريبات على الكرات العرضية والتسديد على المرمى وتبادلات المجموعتان الأدوار حتى نهاية المران.

وبعد المران تدرب كل من عبدالإله العمري وراكان الشملان وفهد الجميعة وسامي النجعي على تسديد الكرات الثابتة من خارج مناطق الجزاء وتواجد الحارس صالح الوحميد.

من جانبه قام نادي القادسية بإجراء حصة تدريبية إستعدادا لهذا اللقاء الذي يكتسي أهمية كبيرة نظرا لتوقيته المهم وقيمة الفريقين.

ويدخل نادي النصر بتشكيل مكون من حسن الراهب في حراسة المرمى مع كل من فهد الجميعة ومحمد الشهراني وسامي النجعي وحسام غالي وعوض خميس وخالد الغامدي وخالد الشويع وبرونو أوفيني وسعد لكرو وحسين شيعان.

وفي الإحتياط صالح الوحميد ووليد العنزي وشايع شراحيلي وعبدالإله العمري وعثمان باتو وراكان الشملان وأحمد عكاش وعبدالعزيز الجبرين ومتعب آل مطلق وعبدالله الأسطا.

اهداف مباراة النصر والقادسية اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 4 : مازن أبو شرارة يفتتح النتيجة لنادي القادسية …

مرور ربع ساعة وبنو قادس متقدم بهدف …

الدقيقة 17 : حسن الراهب ينجح في تسجيل هدف التعادل للعالمي …

الدقيقة 28 : فهد الجميعة ينجح في إضافة الهدف الثاني للنصر …

مرور نصف ساعة والتقدم نصراوي …

الدقيقة 38 : دخول عبدالإله العمري وخروج برونو أوفيني …

دخول كل من متعب المطلق وعبدالعزيز الجبرين وشايع شراحيلي وعبدالله الأسطا …

خروج كل من خالد الغامدي وحسام غالي وعوض خميس وسعد لكرو …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 58 : خروج كل من حسن الراهب وفهد الجميعة وخالد الشويع ودخول كل من عثمان باتو وراكان الشملان وأحمد عكاش …

نهاية المباراة بفوز النصر 2/1 …