التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم وملخص الفوز الكاسح للكتالوني في الليجا في ديربي كتالونيا مع تألق ديمبيلي

نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم ، على ملعب الكامب نو يجري نادي برشلونة الأسباني مباراة الأسبوع الثالث من الليجا عندما يستضيف نادي إسبانيول في الديربي الكتالوني في لقاء يقوده حكم الساحة خيسوس خيل مانزانو.

يحتل نادي برشلونة المركز الثاني في ترتيب الليجا برصيد ست نقاط من فوزين أما نادي إسبانيول فيحتل المركز 14 برصيد نقطة وحيدة من تعادل وخسارة.

توقيت مباراة برشلونة واسبانيول

وسيكون موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم السبت 9 سبتمبر أيلول على الساعة 18.45 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 19.45 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 20.45 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 21.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق والسودان وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين أي الساعة 22.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واسبانيول

أما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واسبانيول فستكون قناة بي ان سبورت 3 اتش دي beIN SPORTS HD 3 ويتولى التعليق على المواجهة المعلق المصري علي محمد علي.

وفي مباريات الموسم الماضي حقق نادي برشلونة الفوز ذهابا بنتيجة 4-1 على ملعب الكامب نو في الجولة 16 في حين تفوق البرسا إيابا على ملعب باور 8 ضمن الأسبوع 35 بنتيجة 3-0.

وعلى مدار تاريخ المواجهات منذ سنة 1996 فاز نادي برشلونة في 41 مباراة مقابل عشر إنتصارات لنادي إسبانيول وإنتهاء 15 مباراة أخرى بالتعادل.

من جانب آخر ، قام المدير الفني لنادي برشلونة الأسباني إرنيستو فالفيردي بالإعلان عن قائمة الفريق في مباراة إسبانيول وحسب الصحيفة المقربة من النادي “موندو ديبورتيفو” فإن القائمة شهدت غياب سيرجي روبيرتو الذي شارك في مباراتي هذا الموسم في الليجا بداعي الإصابة.

كما تم إستدعاء الفرنسي عثمان ديمبلي للمشاركة بعد قدومه من نادي بوروسيا دورتموند خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتكونت قائمة البرسا من شتيجن وسيليسين في حراسة المرمى وكل من أومتيتي وديني وألبا وماسكيرانو وبيكيه وسيميدو في الدفاع وجوميز وباولينيو وإنييستا وبوسكيتس وراكيتيتش في وسط الميدان وألكاسير وديلوفيو وديمبلي وميسي وسواريز في الهجوم

نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم

برشلونة 5 – اسبانيول 0

من جانبه قام لويس فان جال المدير الفني السابق لنادي برشلونة الأسباني نظام الإنتقالات المعمول به في كرة القدم والذي عرف أغلى صفقة في تاريخ الكرة بإنتقال نيمار دا سيلفا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.

ورأى المدير الفني الهولندي أن الصفقة عبارة عن ثأر من النادي الكتالوني وذلك في تصريحات للصحيفة الهولندية “إيه.دي” حيث وصل النظام بالمتعفن وأن الأمر سيتوضح شيئا فشيئا.

وإعتبر فان جال أن الأمر لا علاقة له بالأموال وإنما بضيق في صدر ناصر الخليفي الذي إعتبره شيخا كان يرعى برشلونة ويقصد بذلك مؤسسة قطر التي رعت النادي في السابق.

ودعا المدرب الهولندي الإتحاد الدولي لكرة القدم والإتحاد الأوروبي للعبة بالتدخل معتبرا أن كرة القدم ليست نقية وهو يعمل بها منذ أكثر من أربع عقود ونصف معتبرا أن هناك أندية أقوى من الكيانين الرياضيين.

ويدخل فالفيردي مدرب برشلونة بتشكيل أساسي مكون من  مارك اندري تير شتيغن ونيلسون سيميدو وجيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي وجوردي ألبا وايفان راكيتش وسيرجيو بوسكيتش وآندريس إنييستا وليونيل ميسي ولويس سواريز وجيرارد دولوفيو.

وفي الإحتياط يعتمد النادي الكتالوني على خافيير ماسكيرانو وياسبر سيليسين وباولينيو جونيور ولوكاس دينى وباكو ألكاسير واندريه غوميز وعثمان ديمبلي.

أما نادي إسبانيول فيستعين بكل من باو لوبيز وفيكتور سانشيز ماتا ودافيد لوبيز سيلفا وماريو هيرموسو وأرون مارتين وبابا كولي ديوب وخافيير فويغو مارتينيز وسيرجي داردير وليوناردو بابتيستاو وجيرارد مورينو بالاغيرو وبابلو بياتي.

وفي الإحتياط سيرخيو غارسيا ودييغو لوبيز وخوسيه مانويل خورادو وديداك فيلا وماركو اركاليني ومارك نافارو ومارك روكا.

ملخص مباراة برشلونة واسبانيول اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 26 : ليونيل ميسي يفتتح النتيجة …

الدقيقة 35 : البرغوث الأرجنتيني يضيف ثاني الأهداف …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 67 : ميسي يضيف ثالث أهداف اللقاء …

الدقيقة 87 : جيرارد بيكيه يضيف الهدف الرابع …

الدقيقة 90 : لويس سواريز يسجل الهدف الخامس …

نهاية المباراة بفوز البرسا 5/0 …