التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الرائد والفيصلي اليوم وملخص أهداف رائد التحدي أمام عنابي سدير في كأس ولي العهد ثمن النهائي وهدف شيكابالا

نتيجة مباراة الرائد والفيصلي اليوم ، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وبقيادة الحكم فيصل البلوي يجري نادي الرائد مباراته أمام الفيصلي ضمن ثمن نهائي كأس ولي العهد السعودي للمحترفين ويساعد البلوي في هذا اللقاء عبدالعزيز الأسمري ومؤيد المسجن.

وسيكون موعد مباراة الرائد والفيصلي اليوم الجمعة 9 سبتمبر أيلول على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت أي الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

أما القنوات الناقلة لمباراة الرائد والفيصلي ستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 MBC PRO SPORT وقناة ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي MBC PRO SPORT HD ويعلق على اللقاء المعلق المصري بلال علام.

نتيجة مباراة الرائد والفيصلي اليوم

الرائد 1 – الفيصلي 0

ومنذ سنة 2003 حقق نادي الفيصلي الفوز في 18 مباراة في حين تفوق نادي الرائد في 11 لقاء وإنتهت تسع مباريات بالتعادل في لقاءات الفريقين.

وكان الفريقان قد إلتقيا في مباراة الأسبوع الثاني وكان نادي الفيصلي قد حقق الإنتصار في هذا اللقاء بنتيجة 3-2 أهداف كل من محمد بوسبعان دق 26 ومحمد يحيى مجرشي دق 75 ولويس غوستافو دق 82 في حين سجل للرائد كل من مراد الرشيدي دق 48 وإسماعيل بانغورا دق 84.

ويدخل توفيق روابح بتشكيل مكون من عبدالله الشمري ومراد الرشيدي وحسين الشويش وإيلي سابيا وعبدالله الشامخ ودانييل أمورا وفهد الرشيدي وبدر السليطين وشيكابالا وصقر عطيف وإسماعيل بانجورا.

وفي الإحتياط يعتمد نادي الرائد على أحمد الرحيلي وعبدالرحمن الشمري ومحمد الشريمي ويحيى المسلم وفارس العياف وخالد الزيلعي وويندر لويز وعبدالعزيز الجمعان وصالح الشهري.

في المقابل يعتمد فوك رازوفيتش على كل من مصطفى ملائكة ووسام السويد وجمعان الدوسري وسلطان البيشي وسلطان الغنام وعمر عبدالعزيز ومحمد أبو سبعان ومنصور حمزي وروجيرو ولويس قوستافو وتنداي ندورو في التشيكلة الأساسية.

وفي الإحتياط يعتمد نادي الفيصلي على كل من إبراهيم زايد وإسلام سراج وإيقور روسي وحمد آل منصور وفهد حمد ومحمد مجرشي وسلطان مندش.

اهداف مباراة الرائد والفيصلي اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 3 : محمود عبد الرازق “شيكابالا” يفتتح النتيجة لنادي الرائد …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول بتقدم الرائد 1/0 …

بداية الشوط الثاني …

نهاية المباراة بفوز رائد التحدي 1/0 …