التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم وملخص اهداف لقاء القلعة البيضاء بعد الثورة الكروية مع نيبوشا بالتعادل الإيجابي

نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم ، على ملعب استاد السلام يفتتح نادي الزمالك المصري مبارياته في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الموسم الجديد أمام نادي الإنتاج الحربي ضمن الجولة الأولى من عبور لاند.

من جانبه قام المدير الفني الجديد لنادي الزمالك نيبوشا بمطالبة اللاعبين بضرورة التحلي بالروح القتالية كما قام المدرب بالتركيز على البحث عن نقاط المباراة الثلاث منذ البداية مع الروح القتالية العالية وذلك خلال المحاضرة الفنية الخاصة باللقاء.

موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربى

وسيكون توقيت مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم السبت 9/9 على الساعة 18.15 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 19.15 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 20.15 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 21.15 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين أي الساعة 22.15 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والانتاج الحربى

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والانتاج الحربي فستكون قناة اون سبورت اتش دي بتعليق محمد الغياتي وقناة دى ام سى سبورت بتعليق حاتم بطيشة إضافة إلى قناة النيل الرياضية.

وشدد نيبوشا خلال المحاضرة في أكثر من مرة أثناء حديثه مع اللاعبين على ضرورة القتال على كل كرة وعدم التفريط في الكرات بسهولة والإرتداد السريع من أجل الإستحواذ عليها من جديد والروح القتالية العالية على الميدان.

وأكد المدير الفني المونتينيجري على أنه يجب الخروج من هذا اللقاء بالنقاط الثلاث وإسعاد جماهير الأبيض التي تنتظر عودة فريقها إلى سكة الإنتصارات من جديد.

نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم

الزمالك 1 – الانتاج الحربى 1

من جانبه أكد المدير الفني لنادي الزمالك نيبوشا على جاهزية القلعة البيضاء وذلك بشر صورة على حسابه الرسمي على موقع “انستجرام” وعلق عليها بإستعداده للحرب.

وكان نيبوشا قد تولى الإدارة الفنية لنادي الزمالك بعد فسخ عقد المدير الفني البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني الأسبق بعد أزمة إندلعت بينه وبين مرتضى منصور رئيس النادي.

من جانب آخر ، من المنتظر أن يصل الثنائي السوري علاء الشبلي ومؤيد العجان إلى العاصمة المصرية القاهرة حسب حجز الطيران الذي قام به نادي الزمالك خلال الساعات التي مضت.

وكان الثنائي السوري متواجدين مع المنتخب السوري في مباراة منتخب إيران في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 والتي تمكن خلالها المنتخب السوري من الصعود إلى الملحق الآسيوي أمام المنتخب الأسترالي.

ولن يكون اللاعبان حاضرين في مباراة الإنتاج الحربي وكانا قد عادا إلى الأراضي السورية من أجل إنهاء أمور خاصة بهما وبعدها يعودان إلى لبنان قبل السفر إلى مصر عبر خطوط مصر للطيران.

من جانبه قام المدير الفني للزمالك نيبوشا بالإعلان عن تشكيل الفريق أمام الإنتاج الحربي مع وجود ثمانية عناصر جديدة جاءت خلال الميركاتو الصيفي.

وقد إستعاد الزمالك كلا من خالد قمر وحازم إمام في حين قام ضم ست لاعبين جدد وهم كسونجو ومحمد الشامي وأحمد كابوريا ومحمد أشرف وأحمد داوودا ومحمود علاء.

كما قام نيبوشا بالإعتماد على رأسي حربة في الخط الأمام في حين واصل كل من أحمد أبو الفتوح ومحمد مجدي وأحمد الشناوي التواجد في التشكيل منذ الموسم الماضي.

ويدخل نادي الزمالك بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع أحمد أبو الفتوح ومحمد مجدي ومحمود علاء وحازم إمام وفي الوسط الخماسي محمد الشامي وأحمد كابوريا ومحمد أشرف “روقة” وأحمد داوودا وفي الهجوم كاسونجو وخالد قمر.

أما في الإحتياط يعتمد نيبوشا على باسم مرسي وعبد الله جمعة وأحمد مدبولي وأحمد توفيق ومحمود “دونجا” ومحمود حمدي الونش ومحمود “جنش”.

اهداف مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 9 : عمر السعيد ينجح في تسجيل الهدف الأول …

مرور ربع ساعة والأبيض يتأخر بهدف …

الدقيقة 27 : كابونجو كاسونجو ينجح في تسجيل هدف التعادل …

مرور نصف ساعة والتعادل إيجابي …