التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاتحاد وبني ياس اليوم وملخص أهداف العميد في مواجهة السماوي في لقاء ودي إستعدادي لعودة دوري جميل

نتيجة مباراة الاتحاد وبني ياس اليوم ، على ملعب بني ياس الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة يستضيف نادي بني ياس الإماراتي نظيره نادي الإتحاد السعودي في لقاء ودي إستعدادي لعودة المنافسات الكروية من جديد وخصوصا دوري جميل بالنسبة للعميد.

وسيكون موعد مباراة الاتحاد وبني ياس اليوم السبت 9 سبتمبر أيلول على الساعة أي الساعة 15.50 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي على الساعة 16.50 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والعراق والسودان أي الساعة 17.50 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

نتيجة مباراة الاتحاد وبني ياس اليوم

الاتحاد 2 – بني ياس 0

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد السعودي وبني ياس الإماراتي فستكون قناة أبو ظبي الرياضية 1 اتش دي AD SPORTS 1 HD ويتولى التعليق على المواجهة والديربي الخليجي فهد عبد الرحمن.

ويدخل نادي الإتحاد بتشكيل مكون من فواز القرني وطارق عبدالله وياسين حمزة وعمار الدحيم وعدنان فلاته وخالد السميري وفهد الأنصاري وعمار النجار وكارلوس فيلانويفا ومحمود كهربا وأحمد العكايشي.

من جانب آخر ، قام لاعب نادي الإتحاد المحترف المصري محمود عبد المنعم “كهربا” بمداعبة مواطنه لاعب نادي الرائد محمود عبد الرازق “شيكابالا” بعد تسجيله هدفا في مرمى نادي الفيصلي في ثمن نهائي كأس ولي العهد السعودي للمحترفين.

وكتب شيكابالا تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عبر حسابه الرسمي حمد فيها اللقاء ليرد عليها كهربا بالمباركة وتحذيره من الخسارة في لقاء دور الثمانية.

ومن المنتظر أن يلعب نادي الإتحاد مباراته أمام نادي الرائد في دور الثمانية من المسابقة وهي مباراة ستكون صعبة لزملاء كهربا وشيكابالا على حد السواء.

اهداف مباراة الاتحاد وبني ياس اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 45 : محمود كهربا يفتتح النتيجة لصالح العميد بعد تلقي تمريرة من فهد الأنصاري …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 81 : أحمد العكايشي يضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء …

نهاية المباراة بفوز العميد 2/0 …