التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ارسنال وبورنموث اليوم وملخص لقاء البريمرليج مع محمد الننى وفوز مهم وكبير للمدفعجية في الجولة الرابعة

نتيجة مباراة ارسنال وبورنموث اليوم ، بقيادة الحكم انتوني تايلور يستضيف نادي آرسنال نظيره نادي بورنموث على ملعب إستاد الإمارات في مباراة الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2017/2018 في لقاء يجمع بين آرسين فينجر المدير الفني لنادي المدفعجية في مواجهة إيدي هويي مدرب بورنموث.

وتلاقى الفريقان في ست مواجهات منذ سنة 2015 كان الفوز من صالح آرسنال في ثلاث مواجهات وإنتهت ثلاث مباريات أخرى بالتعادل ولم يحرز نادي بورنموث خلال هذه الفترة أي فوز.وستكون مباراة العودة في 13/1/2018 على ملعب فيرست ستديوم ضمن إياب المسابقة الأسبوع 23.

وفي مباريات الموسم الماضي حقق نادي آرسنال الفوز ذهابا على ملعبه ضمن الجولة 13 بنتيجة 3-1 وكانت مباراة العودة ضمن الأسبوع 20 أسطورية بكل إمتياز بعد عودة من آرسنال من التأخر بثلاثة أهداف دون رد إلى التعادل 3-3

نتيجة مباراة ارسنال وبورنموث اليوم

ارسنال 3 – بورنموث 0

وسيكون موعد مباراة ارسنال وبورنموث اليوم السبت 9/9 على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب أي الساعة 15.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 16.00 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والعراق والسودان أي الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

أما القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وبورنموث اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 9 اتش دي القطرية beIN SPORTS HD 9 بتعليق عبر القادر الشنيوني إضافة إلى قناة SuperSport 5 / HD وقناة Canal + Sport 4 Afrique.

ويدخل نادي آرسنال بتشكيل مكون من بيتر تشيك وشكودرن موستافي ولوران كوتشيلني وناتشو مونريال وهيكتور بيليرين وآرون رامزي وجرانيت تشاكا وسياد كولاسيناك ومسعود أوزيل وداني ويلبك والكسندر لاكازيتي.

وفي الإحتياط يستعين آرسنال بكل من  بير ميرتيساكر وثيو والكوت ودافيد أوسبينا راميريز واوليفيه جيرو وفرانسيس كوكولين واليكسيس سانشيز وأليكس إيوبي.

في الجهة الأخرى يدخل بورنموث بكل من  أسمير بيجوفيش وأدم سميث وستيف كوك وناثان أكي وتيرون منغس وتشارلي دانيلز وجوشوا كينغ ودان غوسلينغ وهاري أرتير وريان فراسير وجيرمين ديفو.

وفي دكة الإحتياط أرتور بوروك وأندرو سورمان وسيمون فرانسيس ومارك بوغ وجوردان إيب وليس موسيت ولويس كوك.

اهداف مباراة ارسنال وبورنموث اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 6 : داني ويلبك يفتتح النتيجة للمدفعجية …

مرور ربع ساعة والتقدم للآرسنال …

الدقيقة 28 : الكسندر لاكازيتي يضيف الهدف الثاني للمدفعجية …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 50 : داني ويلبك يضيف الهدف الثالث …

نهاية المباراة بفوز المدفعجية 3/0 …