التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم وملخص اهداف سقوط العميد أمام عنابي سدير في الجولة الثالثة من دوري جميل

نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم ، يخوض نادي الإتحاد على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين عندما يحل ضيفا على نادي الفيصلي المستضيف بقيادة الحكم محمد الهويش.

من جانبها ، بدأت إدارة إتحاد جدة التحرك من أجل تجديد عقد فهد المولد اللاعب الدولي والذي دخل في فترة إنتقال حر يمكنه من خلالها الإنتقال إلى أي فريق آخر.

ولإغلاق الملف ، قامت إدارة الإتحاد بعقد مباحثات مع اللاعب من أجل مناقشته حول موضوع التجديد في الوقت الذي أبدى اللاعب فيه مرونة من أجل الإستمرار في العميد وكانت أخبار قد أشارت إلى وجود رغبة من المولد للإحتراف الأوروبي.

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم

وسيكون توقيت مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم الجمعة 15 سبتمبر أيلول على الساعة 17.25 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 20.25 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر والعراق أي الساعة 21.25 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان أي الساعة 19.25 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 18.25 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

ومنذ سنة 2006 إلتقى الفريقان في 21 مباراة كان التفوق إتحاديا في 13 في حين فاز الفيصلي في ثلاث مواجهات وإنتهت خمس مباريات أخرى بالتعادل.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصلي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصلي اليوم ستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 Mbc Pro Sport وام بي سي برو سبورت 1 اتش دي Mbc Pro Sport 1 HD ويتولى التعليق على المواجهة المعلق المصري بلال علام.

وفي مباريات الموسم الماضي فاز الإتحاد 4-2 ضمن مباراة الذهاب الأسبوع 12 في حين إنتهت مباراة العودة بنتيجة 2-2 ضمن الأسبوع 25.

نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم

الاتحاد 1 – الفيصلي 2

شاهد ايضا : 

ترتيب دوري جميل

ويحتل نادي الإتحاد المركز التاسع برصيد ثلاث نقاط من فوز وخسارة أما نادي الفيصلي فيحتل المركز العاشر برصيد ثلاث نقاط كذلك من فوز وهزيمة.

ويسعى نادي الإتحاد لتأكيد التفوق على نظيره نادي الفيصلي حيث يسعى العميد لتحسين موقعه في ترتيب الدوري العام بالإضافة إلى تحقيق إنتصار معنوي هام قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الهلال يوم الخميس القادم في الجولة الرابعة من الدوري السعودي.

وعند العودة إلى تاريخ المواجهات فإن أكبر نتيجة في تاريخ المواجهات كانت موسم 2006/2007 وقد فاز فيها الإتحاد بنتيجة 5-1 بالإضافة إلى فوز آخر بنتيجة 5-2.

ويدخل المدير الفني التشيلي لويس سييرا بتشكيل مكون من فواز القرني في حراسة المرمى وكل من طارق عبده محمد وبدر النخلي وخالد السميري وفهد المولد وأحمد العكايشي ومحمود كهربا وفهد الأنصاري وعدنان فلاته وكارلوس فيلانويفا وياسين حمزة.

أما المدير الفني الصربي فوك رازوفيتش فيدخل بكل من مصطفى ملائكة في حراسة المرمى وكل من تينداي ندورو وسلطان الغنام وإيغور روسي وعمر عبدالعزيز ولويز غوستافو وروجيرو كوتينهو ومحمد أبو سبعان وجمعان الدوسري وسعيد الربيعي وخالم هايلاند

اهداف مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل السلبي …

الدقيقة 18 : عدنان فلاته يفتتح النتيجة لصالح الإتحاد …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 49 : لويس غوستافو يسجل هدف التعادل من ركلة جزاء للفيصلي …

الدقيقة 64 : محمود كهربا يضيع ركلة جزاء …

الدقيقة 68 : محمد بوسبعان يضيف الهدف الثاني لصالح نادي الفيصلي …

نهاية المباراة بفوز الفيصلي 2/1 …