التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الفتح والرائد اليوم وملخص اهداف لقاء النموذجي أمام رائد التحدي مع شيكابالا وفوز أصحاب الأرض

نتيجة مباراة الفتح والرائد اليوم ، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية تدور مباراة ثالث جولات الدوري السعودي للمحترفين 2017/2018 بأول لقاء ضمن هذا اليوم بين الفتح والرائد بقيادة حكم اللقاء خالد صالح الطريس.

وكان نادي الرائد قد فاز في لقاء الذهاب في الموسم الماضي بنتيجة 3-2 ضمن الأسبوع الرابع من المسابقة ليفوز الفتح إيابا 3-1 ضمن الأسبوع 17.

القنوات الناقلة لمباراة الفتح والرائد اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الفتح والرائد اليوم ستكون قناة ام بي سي برو سبورت 3 وقناة ام بي سي برو سبورت 3 اتش دي ويتولى التعليق على المواجهة المعلق حماد العنزي.

ويحتل نادي الفتح المركز الأخير بدون نقاط بعد خسارتين تلقاها في بداية سيئة في الدوري أما نادي الرائد فيحتل المركز 12 بدون نقاط كذلك بعد أن تلقى هزيمتين.

موعد مباراة الفتح والرائد اليوم

وسيكون توقيت مباراة الفتح والرائد اليوم الجمعة 15 سبتمبر أيلول على الساعة 15.25 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 18.25 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق أي الساعة 19.25 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان أي الساعة 17.25 مساءا بتوقيت تركيا ومصر.

نتيجة مباراة الفتح والرائد اليوم

الفتح 1 – الرائد 0

شاهد ايضا : 

ترتيب دوري جميل

وأعاد نادي الفتح مدربه فتحي الجبال لم يتمكن من تحقيق أي نتائج جيدة منذ العودة في إدارة الجهاز الفني وواصل نادي الفتح هبوط مستواه وكاد أن ينزل إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم الفارط لولا الصحوة المتأخرة بالإضافة إلى نتائج بقية المباريات والتي ساعدته بشكل واضح.

اهداف مباراة الفتح والرائد اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

الدقيقة 37 : المحترف جواو بيدرو يفتتح النتيجة للفتح …

نهاية الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف …

بداية الشوط الثاني …

نهاية المباراة بفوز الفتح 1/0 …