نتيجة مباراة الهلال وأحد اليوم وملخص اهداف لقاء الزعيم الهلالي في دوري جميل بعد نشوة الترشح لنصف نهائي الآسيوية 

waleed
2017-09-17T22:57:19+03:00
اخبار الرياضة
waleed16 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الهلال وأحد اليوم وملخص اهداف لقاء الزعيم الهلالي في دوري جميل بعد نشوة الترشح لنصف نهائي الآسيوية 

نتيجة مباراة الهلال وأحد اليوم ، على استاد الملك فهد الدولي يستضيف نادي الهلال نظيره نادي أحد في الأسبوع الثالث من منافسات دوري جميل السعودي للمحترفين بقيادة حكم اللقاء سلطان الحربي.

ويحتل نادي الهلال المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي برصيد ست نقاط بعد إنتصارين من مباراتين وراء المتصدر نادي الباطن والذي يسبقه بمباراة في حين يحتل نادي أحد المركز 11 برصيد ثلاث نقاط بعد فوز وهزيمة.

موعد مباراة الهلال وأحد اليوم

وسيكون توقيت مباراة الهلال وأحد اليوم السبت 16/09 على الساعة 17.25 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 20.25 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمنامة والكويت والدوحة وبغداد ودمشق وعمّان وبيروت والقدس أي الساعة 21.25 مساءا بتوقيت مسقط ودبي أي الساعة 19.25 مساءا بتوقيت القاهرة وإسطنبول وطرابلس أي الساعة 18.25 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

وترجع آخر مواجهة في الدوري بين الفريقين إلى موسم 2004/2005 وكان نادي الهلال قد فاز بنتيجة 3-1 ضمن الأسبوع 11 في حين تفوق إيابا بهدفين بدون رد ضمن الأسبوع 22.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأحد اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأحد اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية 1 وكذلك قناة ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي بتعليق المعلق سمير المعيرفي.

من جانب آخر ، تم الكشف عن ملعب مباراة ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا بين الهلال وبيروزي في 26 سبتمبر أيلول القادم.

وكان الحساب الرسمي لنادي الجزيرة الإماراتي قد أعلن عبر تغريدة له من الحساب الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أن إستاد محمد بن زايد سيكون مستضيفا لمباراة الدور قبل النهائي من المسابقة مبديا ترحيبه بالزعيم والجماهير في معقل فخر أبوظبي.

نتيجة مباراة الهلال وأحد اليوم

الهلال 1 – أحد 0

شاهد ايضا : 

ترتيب دوري جميل

وخلال الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين لكرة القدم ، وقع اختيار المدير الفني للهلال ،رامون دياز، على اللاعب الفنزويلي جيميلين ريفاس للعب في خطة الهجوم و ذلك في مواجهة فريقه لفريق أحد.

ومن ثم ضم رامون ريفاز إلى قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراة اليوم مع اللاعب الجديد بفريقه ، وذلك اثر التمرين الذي سبق يوم المباراة كما أن هناك معلومات تفيد أن علي الحبسي ، اللاعب العماني سيعود لحراسة المرمى في مقابلة اليوم.

وبعد تغلبه على التعاون بأربعة مقابل ثلاثة أهداف و فوزه في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف على الفيحاء رغم صعوبة المباراة فإن الهلال يعمل على الانتصار للمرة الثالثة على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

ومن جهته يتطلع فريق الأحد إلى الفوز في مواجهته لبطل الدورة الماضية من المسابقة ، خاصة بعد هزيمته أمام فريق الباطن في الجولة السابقة.

أما بالنسبة لفريق الهلال فستشهد المباراة اليوم غياب ثمانية لاعبين على فريقه لعدة أسباب وهم ياسر القحطاني، نيكولاس ميلسي، عمر خربين، ، الحارس عبد الله المعيوف، أسامة هوساوي، سلمان الفرج ، عبد الملك الخيبري وياسر الشهراني.

ويدخل الهلال بكل من علي الحبسي وكارلوس إدواردو وعلي البليهي وعبدالله عطيف وماتياس بريتوس وعبدالعزيز الدوسري وحسن كادش محبوب وعبدالله الحافظ وفيصل درويش ومحمد ابراهيم كنو وسالم الدوسري.

أما نادي أحد عز الدين دوخة وكاروليس اندريا ماستينور وعمر هوساوي وسالك أحمد عبدالله ومحمد محسن ومحمد الضو وإسحاق فورساه وسامي كاسر الشمري وعبدالله يحيى وهنريك رونالدو وأسامة عاشور.

اهداف مباراة الهلال وأحد اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 14 : عبدالله اليحيى يحصل على الورقة الصفراء …

الدقيقة 15 : ربع ساعة على البداية والتعادل سلبي …

الدقيقة 30 : نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 60 : مرور ساعة كاملة والنتيجة سلبية …

الدقيقة 60 : ورقة صفراء لأسامة عاشور …

الدقيقة 61 : فيصل درويش يتمكن من إفتتاح النتيجة للهلال …

الدقيقة 64 : حسن كادش محبوب يتحصل على الإنذار الأول للهلال …

نهاية المباراة بفوز الهلال 1/0 …

رابط مختصر