نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي اليوم وملخص لقاء الكتالوني على كولوسيوم الفونسو بيريز وفوز بشق الأنفس والمنقذ باولينيو

waleed
2017-09-18T00:30:17+03:00
اخبار الرياضة
waleed16 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي اليوم وملخص لقاء الكتالوني على كولوسيوم الفونسو بيريز وفوز بشق الأنفس والمنقذ باولينيو

نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي اليوم ، على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز يحل نادي برشلونة ضيفا على نادي خيتافي مباراة الجولة الرابعة من الدوري الأسباني بقيادة الحكم دافيد فيرنانديز بوريالان.

وسيكون موعد مباراة برشلونة وخيتافي اليوم السبت 16 سبتمبر أيلول على الساعة 14.15 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 15.15 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 16.15 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 17.15 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والعراق والسودان أي الساعة 18.15 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

أما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 3 اتش دي beIN SPORTS HD 3 ويعلق على المواجهة التونسي رؤوف خليف كما يمكن متابعة اللقاء عبر قناة beIN SPORTS 1 FR الفرنسية التابعة للباقة.

نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي اليوم

برشلونة 2 – خيتافي 1

شاهد ايضا :

ترتيب الدوري الاسباني

ويدخل نادي برشلونة المباراة وكان قد حقق الفوز في عشرين مباراة منذ سنة 2004 على خيتافي في حين فاز الأخير في ثلاث مباريات فقط وإنتهت سبع مباريات أخرى بالتعادل.

ويحتل النادي الكتالوني الصدارة في ترتيب الدوري الأسباني برصيد تسع نقاط حققها بعد ثلاث إنتصارات كاملة في حين يحتل نادي خيتافي المركز 11 برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل وخسارة.

وفي الموسم الماضي غابت المواجهات بين الفريقين في الدوري وذلك بسبب سقوط خيتافي إلى دوري الدرجة الثانية ولكن في الموسم الذي قبله كان قد خسر ذهابا بهدفين دون رد على ملعبه كما كرر نادي برشلونة الفوز في العودة على الكامب نو بسداسية نظيفة.

من جانب آخر أعلن المدير الفني لنادي برشلونة إرنستو فالفيردي عن قائمة الفريق التي ستلعب أمام خيتافي في العاصمة الأسبانية مدريد.

وقد عرفت القائمة تواجد 18 لاعبا وسط غياب باكو ألكاسير لاعب الخط الأمامي والذي لم يلعب أمام يوفنتوس الإيطالي يوم الثلاثاء الفارط في دوري أبطال أوروبا وذلك بسبب المرض.

وخير فالفيردي عدم ضم ألكاسير إلى قائمة المباراة بالرغم من حصول الأخير على تصريح طبي يوم أمس الجمعة للعودة للمباريات.

وقد ضمت القائمة كلا من دولوفيو وديمبلي وميسي ولويس سواريز وأندريه جوميز وباولينيو وإنييستا ودينيس سواريز وبوسكيتس وراكيتيتش وسيرجي روبرتو وماسكيرانو وأومتيتي وألبا وبيكيه وسيميدو وسيليسن وتير شتيجن.

من جانبه ، ذكر الموقع الرسمي للبرسا أن كلا من أردا توران ورافينيا وفيرمايلين وفيدال ولوكاس ديني وألكاسير سيغيبون عن التشكيلة بسبب المرض.

ويدخل خيتافي بتشكيل مكون من فيسنتي غوايتا باناديرو وداميان سواريز وخوان توريس رويز ودجيني داكونام وفيتورينو انتونس وماركيل بيرغارا وماورو أرامباري واماث ندياي وغاكو شيباساكي وفيصل فجر وخورخي موليــنا.

أما في الإحتياط سيرجيو مورا وفرانسيسكو مولينيرو وأنخيل وفرانسيسكو بورتيلو وايميليانو داميان مارتينيز وبرونو غونزاليس وألفارو خيمينيز.

ويدخل برشلونة بكل من مارك اندري تير شتيغن وسيرجي روبيرتو وصامويل أومتيتي وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا وايفان راكيتش وسيرجيو بوسكيتش وآندريس إنييستا وليونيل ميسي ولويس سواريز عثمان ديمبلي.

أما الإحتياط يعتمد على خافيير ماسكيرانو وياسبر سيليسين وباولينيو جونيور وجيرارد دولوفيو ودينيس سواريز واندريه غوميز نيلسون سيميدو.

ملخص مباراة برشلونة وخيتافي اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 30 : نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

الدقيقة 39 : غاكو شيباساكي ينجح في إفتتاح النتيجة لأصحاب الأرض …

نهاية الشوط الأول بتأخر البرسا 1/0 …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 60 : مرور ساعة والتأخر للكتالوني …

الدقيقة 62 : دينيس سواريز يسجل هدف التعادل لصالح البرسا …

الدقيقة 84 : باولينيو جونيور يختطف هدف الفوز للنادي الكتالوني …

نهاية المباراة بفوز برشلونة 2/1 …

رابط مختصر