هيرنان كريسبو يتحدث عن مستقبل مانشستر يونايتد مع مورينيو وإبرا

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي2 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
هيرنان كريسبو يتحدث عن مستقبل مانشستر يونايتد مع مورينيو وإبرا

ذكر نجم نادي إنتر ميلان وإي سي ميلان سابقا ، الأرجنتيني هيرنان كريسبو ، أن على جماهير نادي مانشستر يونايتد ، أن تكون في غاية الحماس ، وذلك لكون النادي يضم كلا من المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، والمدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وجدير بالذكر ، فقد عاصر اللاعب الأرجنتيني كل من إبراهيموفيتش ومورينيو في فريق إنتر ميلان ، المتوج بالثنائية سنة 2009 ، قبل إنتقاله إلى صفوف نادي جنوى الإيطالي.

وفي مقال قامت بنشره الصحيفة البريطانية ” الجارديان ” ، ذكر كريسبو أن العمل مع كل من جوزيه مورينيو وزلاتان إبراهيموفيتش ، كان أمرا لا يمكن تصديقه في ذلك الوقت.

وأضاف كريسبو ، أن كلا من إبراهيموفيتش ومورينيو ، يقومان بتمثيل كرة القدم بشكل صحيح ، داعيا جماهير ” الشياطين الحمر ” للتحمس لوجود شخصين من الطراز العالمي في مانشستر يونايتد.

ورجح اللاعب الأرجنتيني السابق ، أن يعيد كل من المدرب والمهاجم النادي الإنجليزي من جديد إلى سكة الإنتصارات ، وأضاف بقوله ” واحد في أرض الملعب والآخر على مقاعد البدلاء “.

وواصل كريسبو قوله أن مورينيو قادر على إعادة عقلية الفوز إلى نادي مانشستر يونايتد ، واصفا إياه بالشخص المثالي للقيام بهذا الأمر ، على عكس ما كان عليه الحال مع كل من ديفيد مويس ولويس فان جال الذين أخفقا في قيادة مانشستر يونايتد للنجاح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *