هيرنان كريسبو يتحدث عن مستقبل مانشستر يونايتد مع مورينيو وإبرا

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي2 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هيرنان كريسبو يتحدث عن مستقبل مانشستر يونايتد مع مورينيو وإبرا

ذكر نجم نادي إنتر ميلان وإي سي ميلان سابقا ، الأرجنتيني هيرنان كريسبو ، أن على جماهير نادي مانشستر يونايتد ، أن تكون في غاية الحماس ، وذلك لكون النادي يضم كلا من المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، والمدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وجدير بالذكر ، فقد عاصر اللاعب الأرجنتيني كل من إبراهيموفيتش ومورينيو في فريق إنتر ميلان ، المتوج بالثنائية سنة 2009 ، قبل إنتقاله إلى صفوف نادي جنوى الإيطالي.

وفي مقال قامت بنشره الصحيفة البريطانية ” الجارديان ” ، ذكر كريسبو أن العمل مع كل من جوزيه مورينيو وزلاتان إبراهيموفيتش ، كان أمرا لا يمكن تصديقه في ذلك الوقت.

وأضاف كريسبو ، أن كلا من إبراهيموفيتش ومورينيو ، يقومان بتمثيل كرة القدم بشكل صحيح ، داعيا جماهير ” الشياطين الحمر ” للتحمس لوجود شخصين من الطراز العالمي في مانشستر يونايتد.

ورجح اللاعب الأرجنتيني السابق ، أن يعيد كل من المدرب والمهاجم النادي الإنجليزي من جديد إلى سكة الإنتصارات ، وأضاف بقوله ” واحد في أرض الملعب والآخر على مقاعد البدلاء “.

وواصل كريسبو قوله أن مورينيو قادر على إعادة عقلية الفوز إلى نادي مانشستر يونايتد ، واصفا إياه بالشخص المثالي للقيام بهذا الأمر ، على عكس ما كان عليه الحال مع كل من ديفيد مويس ولويس فان جال الذين أخفقا في قيادة مانشستر يونايتد للنجاح.

رابط مختصر