التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاهلي والنصر اليوم وملخص اهداف التعادل الإيجابي بين الراقي والعالمي في الجولة الثالثة من دوري جميل

نتيجة مباراة الاهلي والنصر اليوم ، وذلك ضمن ثالث جولات دوري جميل السعودي للمحترفين يستضيف نادي الأهلي نظيره نادي النصر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في لقاء يقوده الحكم الدولي الصربي ميلوراد مازيك.

وعندما نعود إلى سبعينيات القرن الماضي وتحديدا إلى سنة 1971 كان تاريخ أول مواجهة بين الفريقين في كأس الملك السعودي وكان الأهلي قد حسمها حينها بهدفين نظيفين ومنذ ذلك الوقت حقق الأهلي الفوز في أربعين مواجهة في حين تفوق النصر في 25 لقاءا وإنتهت 18 مباراة أخرى بالتعادل بينهما.

ويحل نادي النصر ضيفا على نادي الأهلي في الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي للمحترفين والتي ستلعب على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في مدينة جدة.

ويعتبر هذا اللقاء هو رقم 19 في تاريخ المواجهات بين الراقي والعالمي في منافسات دوري المحترفين والذي كانت إنطلاقته في موسم 2008/2009.

ويعتبر التفوق لصالح نادي الأهلي على حساب نادي النصر في المواجهات من حيث الإنتصار حيث حقق الأهلي الفوز في سبع مباريات في حين تفوق نادي النصر في خمس مباريات وإنتهت ست مقابلات أخرى بالتعادل.

وكانت الغلبة للنصر في الموسم الماضي ذهابا وإيابا حيث فاز في الأسبوع السادس بهدف نظيف وتفوق إيابا ضمن الأسبوع 19 بهدفين نظيفين.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والنصر اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة النصر والاهلي اليوم ستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 الرياضية بالجودة العادية إضافة إلى قناة ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي بالجودة العالية وسيتولى التعليق على المواجهة المعلق المتألق فارس عوض.

ويدخل نادي الأهلي المباراة في المركز الثامن برصيد ثمانية نقاط حققها من إنتصار وخسارة في حين يدخل نادي النصر اللقاء وفي جعبته أربع نقاط من فوز وتعادل في المركز السادس.

موعد مباراة النصر والاهلي السعودي اليوم

وسيكون توقيت مباراة النصر والاهلي اليوم السبت 17 سبتمبر أيلول على الساعة 17.25 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 20.25 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر والسودان والعراق وسوريا ولبنان وفلسطين والأردن أي الساعة 21.25 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان أي الساعة 19.25 مساءا بتوقيت تركيا ومصر وليبيا أي الساعة 18.25 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

وعودة للتاريخ فإن النصر فاز في مباراة الدور الأول لموسم 2016/2017 بهدف دون رد ليكرر الإنتصار في مباراة الدور الثاني في جدة بهدفين نظيفين.

وفي موسم 2015/2016 تمكن الأهلي من تحقيق الإنتصار برباعية كاملة مقابل هدفين في حين إنتهت مباراة العودة بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

وفي موسم 2014/2015 حقق الراقي الفوز بهدفين لواحد في مباراة الذهاب ليكرر الفوز في العودة ولكن بصعوبة بالغة في لقاء رائع بكل المقاييس 4-3.

نتيجة مباراة الاهلي والنصر اليوم

الاهلي 1 – النصر 1

شاهد ايضا : 

ترتيب دوري جميل

وفي موسم 2013/2014 إنتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي في حين فاز النصر إيابا 3-1 أما في موسم 2012/2013 تفوق الأهلي بهدفين لواحد في حين إنتهت مباراة الدور الثاني بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وفي موسم سنة 2011/2012 فاز الأهلي بهدفين نظيفين وفاز كذلك إيابا بنتيجة 3-1 وفي موسم 2010/2011 حقق العالمي فوزا بهدفين لواحد ذهابا وإنتهت مباراة العودة بدون أهداف.

أما في موسم 2009/2010 إنتهى لقاء الذهاب بالتعادل بثلاثية في كل شبكة كما إنتهت مقابلة العودة بهدف في كل شبكة، أما في موسم 2008/2009 مع بداية المواجهات بينهما فاز النصر بهدفين لواحد ذهابا في حين تفوق الأهلي إيابا بنفس النتيجة.

عرف موقع مكاني الإلكتروني المخصص لشراء تذاكر مباريات دوري جميل إقبالا ضعيفا من طرف جماهير الأهلي والنصر على حد السواء وذلك قبل المباراة المرتقبة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في مدينة جدة ضمن ثالث جولات دوري جميل.

وقبل ساعات قليلة من إنتهاء مدة إقتناء التذاكر على الموقع وصل عدد التذاكر التي تم إقتناءها إلى 1841 تذكرة فقط مع الإشارة إلى أن الموسم الماضي شهر خلال نفس فترة اللقاء إقبالا جماهيريا كبيرا حيث تم شراء أكثر من عشرة آلاف تذكرة قبل موعد اللقاء بساعات.

في المقابل فإنه من المنتظر أن يكون الإقبال الجماهيري كبيرا للغاية على نقاط البيع في نادي الأهلي وكذلك في ملعب المباراة حيث يخير الكثيرون شراء التذاكر بشكل عيني

اهداف مباراة الاهلي والنصر اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 8 : إيوانيس فيتفاتزيديس يفتتح النتيجة لنادي الأهلي …

الدقيقة 15 : ربع ساعة والتقدم للراقي …

الدقيقة 29 : ليوناردو يحصل على بطاقة صفراء …

الدقيقة 30 : نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

الدقيقة 35 : عمر السومة يحصل على الورقة الصفراء …

الدقيقة 42 : حسين مقهوي يحصل على الإنذار …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 60 : غودفري أبوابونا يتحصل على ورقة صفراء …

الدقيقة 65 : برونو أوفيني يتحصل على إنذار من الحكم …

الدقيقة 84 : وليام جيبور ينجح في تسجيل هدف التعادل …

نهاية المباراة بالتعادل 1/1 …