التخطي إلى المحتوى
جامعة جدة تشكف عن لإطلاق برامج تعتبر الأولى من نوعها في الجامعات السعودية .. تعرف عليها

جامعة جدة ، قامت جامعة جدة بالكشف عن إطلاقها لبرامج تعتبر الأولى من نوعها في الجامعات السعودية مع إنطلاق العام الدراسي الجديد.

وقام الدكتور عبد الفتاح بن سليمات مشاط مدير جامعة جدة بالترحيب بطلاب وطالبات الجامعة وأشار إلى أن الجامعة عملت على تهيئة كل الظروف لإستقبال الطلاب وذلك عبر تجهيز قاعات الدراسة والفصول والمعامل والبيئة التعليمية.

وأشار مدير جامعة جدة إلى إنطلاق الجامعة بسنة تحضيرية مطورة بكاملها للطلاب والطالبات المستجدين فيما يخص المنهج الدراسي والكتب وكذلك أساليب وطرق التدريس.

جامعة جدة

كما أشار مدير الجامعة إلى وضع كل المعايير التعليمية المعتمدة عالميا وذلك لك لكي تكون السنة التحضيرية متميزة ودافعا قويا لإلتحاق الطلاب بالكليات العلمية المختلفة.

وكشف مدير جامعة جدة عن وجود العديد من البرامج المتميزة مثل تطبيق برنامج إستقطاب الموهوبين على الطلاب المقبولين لهذا العام مع التسكين في الكليات وكذلك برامج الماجستير المستحدثة أخيرا وبرامج الدبلوم والعديد من البرامج في جامعة جدة.

كما قام مدير جامعة جدة بجولات ميدانية للتفقد قام خلالها بالإطلاع على الإستعدادات لإستقبال السنة الدراسية الجديدة على غرار المباني الجامعية والمعامل والقاعات في المقر الرئيسي وكلية التربية بالفيصلية وشطر الطالبات بالشرفية.

من جانبه قام الكتور عدنان الحميدان وكيل جامعة جدة بجولات تفقدية برفقة عدد من القيادات الجامعية للقاعات ومعامل السنة التحضيرية المطورة في المقر الرئيسي للجامعة ومبنى التربية بالفيصلية.