التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم وملخص لقاء الملكي أمام الأبيض والأزرق في الدوري الأسباني – الجولة الثالثة

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم ، في الأسبوع الرابع من الدوري الأسباني لكرة القدم يحل نادي ريال مدريد ضيفا على نادي ريال سوسييداد على ملعب انويتا في لقاء يقوده حكم الساحة ايغليسياس فيلانويفا ايغناسيو.

ويحتل نادي ريال مدريد المركز 12 برصيد خمس نقاط بعد فوز وتعادلين أما نادي ريال سوسييداد فيحتل المركز الثاني برصيد تسع نقاط بعد إنطلاقة قوية حقق خلالها ثلاث إنتصارات متتالية بالعلامة الكاملة.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم

وسيكون توقيت مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم السبت 17/09 على الساعة السابعة إلا الربع مساءا بتوقيت جرينيتش ومراكش أي الساعة الثامنة إلا الربع مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة التاسعة إلا الربع مساءا بتوقيت إسطنبول والقاهرة وطرابلس أي الساعة العاشرة إلا الربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمنامة والدوحة والكويت والخرطوم وبغداد ودمشق وعمّان والقدس وبيروت أي الساعة الحادية عشر إلا الربع مساءا بتوقيت دبي ومسقط.

وكان نادي ريال مدريد قد تعثر في الأسبوع الماضي أمام ليفانتي بعد نهاية مباراته بالتعادل 1-1 ليحقق الإنتصار بثلاثية نظيفة يوم الأربعاء الفارط أمام أبويل نيقوسيا القبرصي بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا.

أما نادي ريال سوسييداد فقد حقق فوزا على ديبورتيفو لاكورونا بنتيجة 4-2 في الأسبوع الماضي كما حقق فوزا عريضا على روزنبورغ برباعية نظيفة في دور المجموعات من الدوري الأوروبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 3 اتش دي beIN SPORTS HD 3 ويعلق على اللقاء المصري علي محمد علي.

كما يمكن متابعة اللقاء على القناة الفرنسية beIN SPORTS 1 FR والقناة التركية beIN SPORTS HD 3 TR إضافة إلى القناة الأسبانية beIN SPORTS HD 17 ES.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز ذهابا وإيابا على نادي سوسييداد في الموسم الماضي بنتيجة 3-0 ضمن الأسبوع الأول والأسبوع 20 من المسابقة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم

ريال مدريد 3 – ريال سوسيداد 1

شاهد ايضا :

ترتيب الدوري الاسباني

وذهب المدرب الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، إلى وضع خطة جديدة للعب و هي 4-4-2، وذلك لعدم رضاه على مستوى الفريق و فاعليته على المرمى مؤخرا.

واعتمد زيدان أيضا على اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في خطة الهجوم مع الفرنسي كريم بنزيمة ، وذلك حسب مصادر الصحيفة البريطانية “ديلي ستار” ، وبما أن أدائه لم يقنع زيدان فقد قام بإخراج اللاعب بورخا مايورال وعدم ادراجه في مخطته

ويرجع السبب الرئيسي أنه لم ينجح في تسجيل أكثر من هدفين خلال تسعة عشر مباراة في الموسم الأخير في صفوف فولسبورج الألماني .

وذكرت الصحيفة البريطانية إحتمال رحيل بورخا من الفريق في يناير/كانون الثاني ، وذلك بسبب عدم اكتراث زيدان له وأشار المصدر ان هذا يعود لتميز رونالدو في لقاء أبويل نيقوسيا القبرصي.

كما أوضحت الصحيفة أن كريستيانو لم يكن موافقا على خروج ألفارو وذهابه إلى تشيلسي الإنجليزي ، بعد تسجيله لخمسة عشر هدفا في الدوري الإسباني، خاصة أن هذه النتيجة تعتبر أحسن معدل تهديفي في الليجا بعد الهداف التاريخي لبرشلونة ، ليونيل ميسي،.

كما سيشهد الفريق غياب رونالدو و مارسيلو بسبب الإيقاف فستقام المباراة أمام سوسييداد مساء اليوم دون كريم بنزيمة وماتيو كوفاسيتش وتوني كروس وخيسوس فاييخو بسبب الإصابة، بعد خسارة الريال أربعة نقاط في أول ثلاث جولات من الدوري الإسباني.

من جانب آخر ، قام النادي الإسباني ريال مدريد في الفترة الماضية بتجديد العقد لإيسكو و مارسيلو ثم صرح بالتجديد لنجم جديد حتى 2022.

وأعلن الريال في بيان رسمي توقيع اللاعب داني كارفاخال معه حتى 2022 وهذا ما سيتم الحديث عنه خلال المؤتمر الصحفي الذي سينعقد غدا.وأفاد الريال أنه على إستعداد لمواجهة ريال سوسييداد هذا المساء في لقاء الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

ويشهد اللقاء عدم مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي مارسيلو وذلك بسبب الإيقاف ، كما أنه سيغيب الفرنسي كريم بنزيمة والكرواتي ماتيو كوفاسيتش وخيسون فاييخو والألماني توني كروس بسبب الإصابة.

ثم إن الريال تحصل على خمس نقاط في المركز الحادي عشر في حين أن السوسييداد يمتلك تسع نقاط في المركز الثاني ويتأخر عن برشلونة بثلاثة نقاط .

ويدخل ريال سوسييداد بتشكيل مكون جيرونيمو رولي والفارو اودريوزولا وارتيز ايلوستوندو ودييغو لورينتي وكيفين رودريغيز وخافيير بريتو وآسيير إياراماندي ودافيد زوروتوزا وعدنان يانوزاي وويليان خوسي دي سيلفا وسيرخيو كاناليس.

أما في الإحتياط ايمانول اغيريتشي والبيرتو ديلا بيلا وكارلوس البيرتو فيلا وانطونيو راميريز مارتينيز وخوان ميغيل خمينيز لوبيز وروبن باردو وإيغور.

في الجهة المقابلة يدخل ريال مدريد بتشكيلة أساسية مكونة من كايلور نافاس غامبوا وداني كارفاخال ورافايل فاران وسيرجيو راموس وتيو هيرنانديز ولوكا مودريتش وكاسيميرو وإيسكو وغاريث بيل وبورخا مايورال وماركو أسينسيو.

أما في الإحتياط فرانسيسكو كيكو كاسيا وناتشو فيرنانديز ولوكاس فاسكيز وداني سيبايوس وماركوس لورنتي وأشرف حكيمي وفرانشو.

ملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 19 : بورخا مايورال يفتتح النتيجة لصالح ريال مدريد …

الدقيقة 29 : كيفين رودريغيز ينجح في تعديل النتيجة لنادي سوسيداد …

الدقيقة 30 : نصف ساعة والتعادل سيد الموقف …

الدقيقة 36 : كيفين رودريغيز يسجل هدفا في مرماه لصالح نادي الميرينجي

نهاية الشوط الأول بتقدم النادي الملكي بهدفين لواحد …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 61 : غاريث بيل ينجح في إضافة الهدف الثالث للميرينجي …

نهاية المباراة بفوز الميرينجي 3/1 …