التخطي إلى المحتوى
مانشستر سيتي يفوز بصفقة إنتقال نجم شالكه ليروي ساني

قام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بالإعلان بشكل رسمي ، عن ضم نجم وسط نادي شالكه الألماني اللاعب ليروي ساني ، بعد أن كان من بين أهم أهداف أكبر الأندية في القارة الأوروبية.

وحسب تأكيدات من النادي ، فإن اللاعب صاحب الـ 19 ربيعا فقط ، سيقوم بالتوقيع على عقد يمتد لخمسة سنوات مع الفريق ، تحت إشراف المدير الفني الجديد بيب جوارديولا ، وقد تصل القيمة الإجمالية للعقد إلى 43 مليون يورو.

وقام ساني اللاعب اليافع بتسجيل ثمانية أهداف مع شالكة في الموسم المنصرم ، وقام بصنع ستة آخرين ، ليحتل فريقه المرتبة الخامسة في سلم ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم.

كما أبدى اللاعب سعادة كبيرة للإنتقال إلى صفوف نادي مانشستر سيتي ، حيث ذكره أنه في حالة جيدة وسعيد بتواجده وإستقراره في مدينة مانشستر واللعب للسيتيزن.

وقام ساني بالكشف عن أحد أسباب إنتقاله إلى صفوف النادي الإنجليزي ، وهي المدرب الحالي الذي أبدى إقتناعا بوجوده وفي قدرته على مواصلة التطور.

وأكد ليروي أنه سيتعلم الكثير من بيب جوارديولا ، وبالتالي يمكن أن يتخذ الخطوة الموالية في مسيرته الكروية ، مؤكدا متابعته في كل من برشلونة سابقا ، وبعدها بايرن ميونخ أين قام بتحقيق الكثير وعمل حينها مع لاعبين شبان ، وعبر اللاعب عن حاجته للوقت في مانشستر وذلك لإختلاف نمط اللعب.