التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم وملخص لقاء الشياطين الحمر أمام روني وفوز كبير لكتيبة مورينيو

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم ، سيكون عشاق الكرة الإنجليزية اليوم على موعد مع لقاء من العيار الثقيل بين مانشستر يونايتد المستضيف على ملعب أولد ترافورد والضيف إيفرتون الذي يضم اللاعب السابق للشياطين الحمر واين روني في لقاء سيكون مثيرا بكل تأكيد.

وإذا ما عدنا للمباريات السابقة منذ سنة 1993 فقد حقق نادي مانشستر يونايتد الفوز في 24 مواجهة في حين تفوق نادي إيفرتون في سبع مباريات وإنتهت عشر مباريات بالتعادل.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم

وستكون القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم قناة بي ان سبورت 2 اتش دي beIN SPORTS HD 2 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي مع إستوديو تحليلي من تقديم أيمن جادة وتحليل كل من طارق الجلاهمة ومحمد أبو تريكة.

وكانت مباريات الموسم الماضي قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ذهابا وإيابا على ملعبي جوديسون بارك في الجولة 14 وأولد ترافورد في الأسبوع 31.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم

وسيكون توقيت مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم السبت على الساعة الثالثة مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة الثالثة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الثالثة مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة الثالثة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا ولبنان وفلسطين والأردن والسودان والعراق أي الساعة الثالثة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

وقد تم تحديد موعد مباراة العودة بين الشياطين الحمر وزملاء واين روني ضمن الأسبوع 22 على ملعب جوديسون بارك وذلك يوم 1/1/2018.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم

مانشستر يونايتد 4 – ايفرتون 0

من جانبها قامت تقارير صحفية محلية في بريطانيا بالكشف عن المدة التي سيغيبها الدولي الفرنسي بول بوجبا عن الميادين بعد الإصابة التي تعرض لها أمام بازل السويسري في دوري أبطال أوروبا.

وحسب الصحيفة البريطانية “تايمز” فإن بوجبا أصيب بكسر ما يعني غيابه لمدة ثلاث أشهر بعد الفحوصات التي أجراها من طرف الإطار الطبي للمان يو.

وبالتالي سيغيب بول بوجبا عن العديد من المباريات الكبيرة في البريمرليج وكذلك في الشامبينزليج تصل إلى 18 مباراة وأبرزها مباريات المان يونايتد أمام كل من تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي وآرسنال.

وكان بوجبا قد خرج بعد مرور 18 دقيقة من الميدان في مباراة بازل كما ظهر وهو يخرج بعكاز من الملعب ما أثار الكثير من القلق حول موسمه الرياضي.

ومن جانبه ذكر جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لمانشستر يونايتد في تصريحات للموقع الرسمي أنه لا يعرف حجم إصابة بوجبا ولكنه يدرك من واقع خبرته أنها عضلية وقد تتسبب في الإبعاد لعدة أسابيع مضيفا أنه ظهر وكأنه يعاني من إصابة على مستوى عضلات فخذه الخلفية.

ويدخل جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بتشكيل أساسي مكون من دافيد دي خيا ولويس انتونيو فالنسيا وايريك بايلي وفيل جونز وأشلي يونغ ومروان فلايني ونيمانيا ماتيتش وخوان ماتا وهنريك مخيتريان وماركوس راشفورد وروميلو لوكاكو.

أما الإحتياط مايكل كاريك وماتيو دارميان وسيرجيو روميرو وكريس سمولينغ وأندير هيريرا وجيسي لينجارد وانتوني مارتيال.

في الجهة الأخرى يدخل إيفرتون بكل من جوردان بيكفورد ومايكل كين وفيل جاغيلكا واشلي ويلياميز ورو إيندلي مارتينا ومورجان شنايدرلين وادريسا غاي ولايتون بينس وتوم ديفيس وغيلفي سيغوردسون وواين روني.

وفي الإحتياط يدخل رونالد كومن بكل من كيفين ميرالاس ومارتن ستكلنبيرج ومحمد بيسيتش ودافي كلاسين وساندرو راميريز ودومينيك كالفيرت ليوين وميسون هولجيت.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 4 : لويس انتونيو فالنسيا يفتتح النتيجة لنادي المان يو

الدقيقة 15 : مرور ربع ساعة والتقدم للمان يو …

الدقيقة 30 : نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 60 : مرور ساعة والشياطين الحمر متقدمون …

الدقيقة 83 : هنريك مخيتريان يضيف الهدف الثاني …

الدقيقة 89 : روميلو لوكاكو يمضي على ثالث الأهداف …

الدقيقة 92 : انتوني مارتيال يحرز الهدف الرابع من ركلة جزاء …

نهاية المباراة بفوز مانشستر يونايتد 4/0 …