التخطي إلى المحتوى
الشركة السعودية للكهرباء : تكلفة تركيب أنظمة الطاقة الشمسية تعتمد على حجم النظام ومكوناته .. تعرف على رابط الخدمة عبر الموقع الرسمي

الشركة السعودية للكهرباء ، قام نائب الرئيس التنفيذي للتوزيع وخدمات المشتركين بالإنابة في الشركة السعودية للكهرباء المهندس خالد القنون أن تكلفة تركيب أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية الصغيرة تستند على حجم النظام ومكوناته.

وجاء هذا التصريح من القنون على خلفية شروع الشركة السعودية للكهرباء إتاحة خدمة تقديم الطلب المبدئي على الخلايا الشمسية الكهروضوئية للمنشآت والمنازل على الموقع الإلكتروني الخاص بها اليوم الأحد 17 سبتمبر أيلول.

وأشار القنون إلى القيمة التقديرية ترتبط بالمساحة التي يرغب المشترك المؤهل في إستغلالها لتركيب الألواح الشمسية وكذلك كفاءة إنتاج الخلايا الشمسية المركبة.

الشركة السعودية للكهرباء

وأشار نائب الرئيس التتفيذي إلى أن تكلفة إنشاء النظام ستزيد في صورة رغبة بعض المشتركين في إضافة معدات تخزين الطاقة بالإضافة إلى سياسة العرض والطلب في السوق وهو ما له تأثير على التكلفة كذلك.

كما ذكر القنون أن فريقا من المختصين والخبراء في الشركة يعكفون على إعداد جميع المتطلبات الإجرائية والتقنية والفنية اللازمة في الوقت لحالي من أجل إطلاق المشروع بموثوقية كبيرة.

ويمكن الولوج إلى رابط الموقع الرسمي للشركة الكهربائية للكهرباء من هنا من أجل الحصول على خدمة الطاقة الشمسية والتعرف على إشتراطات التطبيق والوثائق اللازمة والمرفقات المطلوبة والبيانات الفنية.