التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الزمالك والداخلية اليوم وملخص اهداف فوز القلعة البيضاء على استاد بترو سبورت في الدوري المصري بثلاثية نظيفة

نتيجة مباراة الزمالك والداخلية اليوم ، ضمن الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز عبور لاند يستضيف نادي الزمالك نظيره نادي الداخلية على ملعب استاد بترو سبورت ويقود اللقاء الحكم محمد معروف عيد.

وفي جدول ترتيب الدوري المصري العام يحتل نادي الزمالك المركز التاسع برصيد نقطة واحدة بعد التعادل أمام الإنتاج الحربي في حين يحتل نادي الداخلية المركز التاسع كذلك بنفس الرصيد من النقاط بعد تعادله كذلك أمام بتروجيت.

موعد مباراة الزمالك والداخلية اليوم

وسيكون توقيت مباراة الزمالك والداخلية اليوم السبت 17 سبتمبر أيلول على الساعة 18.15 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 20.15 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 21.15 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق والسودان وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين أي الساعة 22.15 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان أي الساعة 19.15 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

من جانب آخر ، قام عوض الجمعية العمومية بنادي الزمالك لؤي دعبس المرشح المحتمل على عضوية مجلس الإدارة في الإنتخابات القادمة بتقديم طلب بشكل رسمي إلى قسم شرطة العجوزة من أجل تنظيم وقفة إحتجاجية سلمية أمام وزارة الشباب والرياضة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم فستكون قناة اون سبورت اتش دي بتعليق أيمن الكاشف وقناة دى ام سى سبورت بتعليق حاتم بطيشة إضافة إلى قناة النيل الرياضية.

وإعتبر دعبس أن مرتضى منصور رئيس النادي يقوم بأفعال مسيئة للنادي ويرغب في إيصال رسالة عن “الظلم والإفتراء”.وإعتبر دعبس أنه يطلب حقا دستوريا وقانونيا للتعبير عن رأيه ضد ما يحصل داخل النادي الذي ينتمي إليه والذي يترشح لعضويته.

وأضاف دعبس أن إختياره لوزارة الرياضة للإبتعاد عن النادي ولإيصال رسالة إلى وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز.وكانت الجمعية العمومية الأخيرة للنادي الخاصة بإعتماد اللائحة قد عرفت خلافا كبيرا بين لؤي دعبس ومرتضى منصور.

كما أقر مجلس إدارة الزمالك إجراءات الإنتخابات المقبلة يومي 23 و24 نوفمبر القادم في حين سيكون فتح باب الترشح يوم 2 نوفمبر.

نتيجة مباراة الزمالك والداخلية اليوم

الزمالك 3 – الداخلية 0

قام المدير الفني للزمالك ، المونتنيجرى نيبوشا، بإختيار لاعب الوسط أحمد توفيق للمشاركة في قائمة المباراة التي ستدور اليوم بين فريقه وفريق الداخلية، عوضا للخط الخلفي للأبيض.

وقد كان توفيق متواجد على دكة البدلاء في مقابلة الزمالك مع الإنتاج الحربي ،وقد تعادل فيها الفريقين تعادل ايجابي هدف لهدف.

كما حرص المدرب نيبوشا على القيام بتدريبات شديدة لتوفيق تحسبا من احتمال إصابة محمود علاء ومحمد مجدي لأنه لا يوجد من يعوض لاعبين بهذا المستوى.

في حين أن اللاعب علي جبر لم يتمم علاجه من إصابته مع المنتخب الأول كما يعاني محمود حمدي الونش من ضربة على مستوى الركبة تستوجب الراحة لمدة عشر أيام على الأقل وهذا ما يجعل الزمالك يشكو من ضعف في خطه الدفاعي.

ويفكر المدرب نيشوبا في حالة عدم تحصل علاء الشبلي على بطاقته الدولية وتدهور اللياقة البدنية لأحمد مجدي أن يدفع اللاعب أحمد توفيق ليعوض حازم إمام ويشارك في المباراة عند خروج أحد المدافعين.

اهداف مباراة الزمالك والداخلية اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 30 : لا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول …

الدقيقة 59 : محمد اشرف يفتتح النتيجة للأبيض من ضربة جزاء …

الدقيقة 66 : عبد الله جمعة يضيف الهدف الثاني للزمالك …

الدقيقة 79 : محمد اشرف يعود ويسجل الهدف الثالث للزمالك …

نهاية المباراة بفوز الزمالك 3/0 …