التخطي إلى المحتوى
ترتيب دوري جميل بعد مرور الجولة الثالثة من المسابقة .. تعرف على ترتيب الهدافين في الدوري السعودي بعد مباراة الاهلي والنصر

ترتيب دوري جميل ، أسدل الستار على مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي وكان نادي القادسية قد حقق الفوز بهدفين لواحد على حساب الإتفاق على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد يوم الخميس الفارط.

ودارت ثلاث مباريات يوم الجمعة وكان الفتح قد فاز في الأولى بهدف دون رد على الرائد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في حين إنقاد الشباب للهزيمة على يد الباطن بنتيجة 2-1 على استاد الملك فهد الدولي وحقق الفيصلي فوزا مفاجئا على الإتحاد بهدفين لواحد على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

وعلى استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية إنتهت مباراة الفيحاء والتعاون بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في حين حقق الهلال الفوز على أحد بهدف نظيف استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

وإنتهت مباراة الأهلي والنصر في آخر يوم من الجولة بالتعادل الإيجابي على مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ).

ترتيب دوري جميل

ويحتل نادي الباطن صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد تسع نقاط من ثلاث إنتصارات في حين يحتل الهلال المركز الثاني بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف أما المركز الثالث فمن نصيب نادي الفيصلي بست نقاط والمركز الرابع نادي القادسية بست نقاط أيضا.

أما نادي النصر فيحتل المركز الخامس برصيد خمس نقاط ونادي الأهلي المركز السادس برصيد أربع نقاط ونادي الإتحاد المركز العاشر برصيد ثلاث نقاط.

ترتيب دوري جميل

ترتيب هدافي الدوري السعودي

ويحتل نادي هزاع الهزاع المركز الأول برصيد ثلاث أهداف في حين يحتل عمر السومة المركز الثاني برصيد هدفين وفي المركز الثالث ماركوس برصيد هدفين.

ترتيب هدافي الدوري السعودي