التخطي إلى المحتوى
ترتيب الدوري الاسباني في جولته الرابعة بعد مباريات ريال مدريد وبرشلونة وترتيب هدافي الليجا 

ترتيب الدوري الاسباني ، وصل الأسبوع الرابع من الدوري الأسباني إلى مشارف النهاية حيث لعبت تسع مباريات ولم تتبق سوى مباراة وحيدة ستجمع إسبانيول وسيلتا فيغو غدا على ملعب باور 8.

وقد إنطلقت الجولة بمباراة إيبار وليجانيس وقد آلت لصالح إيبار على الملعب البلدي إيوروا بهدف دون رد ولعبت يوم أمس السبت أربع مباريات حيث تعادل فالنسيا مع ليفانتي على ملعب سيوتات دي فالنسيا وفاز برشلونة بصعوبة على خيتافي بهدفين لواحد على ملعب كولوسيوم الفونسو بيريز وفاز ريال بيتيس على ديبورتيفو لاكورونا بهدفين لواحد كذلك على ملعب ستاد بينتو فيامارين في حين تفوق أتلتيكو مدريد بصعوبة على مالاجا بهدف نظيف على ملعبواندا ميتروبوليتانو.

ولعبت يوم الأحد أربع مباريات الأولى بين فياريال وديبورتيفو ألافيس وإنتهت لصالح فياريال بثلاثية نظيفة على ملعب مينديزوروزا في حين تفوق إشبيلية على جيرونا بهدف نظيف على ملعب إستادي مونتيليفي وفاز لاس بالماس على أتلتيك بلباو بهدف نظيف على ملعب دي جران كاناريا وعلى ملعب انويتا تفوق ريال مدريد على ريال سوسيداد بثلاثية مقابل هدف وحيد.

ترتيب الدوري الاسباني

ويحتل نادي برشلونة صدارة ترتيب الليجا برصيد 12 نقطة بعد أربع إنتصارات وهو الفريق الوحيد الذي وصل للعلامة الكاملة حتى الآن في الدوري في حين يحتل إشبيلية المركز الثاني برصيد عشر نقاط يليه ريال سوسييداد في المركز الثالث برصيد تسع نقاط أما ريال مدريد فقد جاء في المركز الرابع برصيد ثمانية نقاط.

ترتيب الدوري الاسباني

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

ويحتل نادي مهاجم نادي برشلونة المركز الأول في ترتيب هدافي الليجا برصيد خمس أهداف في حين يحتل مهاجم سيلتا فيجو ماكسيميليانو غوميز المركز الثاني برصيد أربع أهداف ويحتل خوان ميغيل خيمينيز لوبيز المركز الثالث برصيد ثلاث أهداف.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني