التخطي إلى المحتوى
نتائج الصف التاسع اليمن 2017 بحث بالاسم ورقم الجلوس رابط وزارة التربية والتعليم اليمنية للاستعلام عن نتائج ثالث اعدادي
نتائج الصف التاسع اليمن

نتائج التاسع اليمن 2017 / 2018 رابط الاستعلام عن نتيجة صف ثالث اعدادي بالاسم ورقم الجلوس في موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية لمحافظة الحديدة تعز صنعاء وكافة المدن في الجمهورية بدون استثاء على الموقع الرسمي.

تعتبر نتيجة التعليم الاساسية او شهادة الصف التاسع الاساسي في الجمهورية اليمنية من اهم الشهادات التعليمية لهذا يتم بذل جهد كبير من قبل الطلاب والطالبات ليتمكنوا من الحصول على نتائج مرضية .

لهذا بعد ان يقدم الطالب الاختبار يتم الاستعلام عن نتائج الصف التاسع او نتائج الثانوية العامة في اليمن عبر طرق قامت وزارة التربية والتعليم بالعمل على توفيرها .

بدأت امتحانات التاسع الاساسي 2017 في اليمن يوم السبت الموافق 8 يوليو 2017 وتم العمل على جدولين مختلفين حتى انتهت اختبارات القسم الادبي من المرحلة الثانوية في 22 يوليو 2017 والقسم العلمي يوم الاثنين 24 يوليو 2017 وقد تمت الاختبارات جميعها في الماد المقررة.

واكد وزير التربية والتعليم اليمني ان نتائج الصف التاسع الاساسي سيتم الانتهاء منها في الايام القليلة المقبلة وذلك بعد انتهاء الكنترولات مباشرة مؤكداً ان الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم هو الوحيد الذي يقوم بالاعلان عن نتائج الصف التاسع الاساسي في اليمن 2017 .

نتائج الصف التاسع اليمن 2017 ثالث اعدادي

وسوف تكون الطريقة التي سيتم الاستعلام فيها عن نتائج الصف التاسع الاساسي هي عبر موقع وزارة التربية والتعليم وقد تم البدأ في رفع النتائج على موقع الوزارة ويمكن ايضاً الاستعلام عن نتيجة الصف التاسع الاساسي للطلاب و الطالبات عبر ارسال رسالة نصية من شركة موبايل الى رقم 160 .

نتائج الثانوية العامة اليمن