التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة وايبار اليوم في الجولة الخامسة من الدوري الاسباني 2017 وسوبر هاتريك من الاسطورة ميسي
مباراة برشلونة وايبار

نتيجة مباراة برشلونة وايبار اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 ميلادي Barcelona vs Eibar التي تُعد من اقوى المباريات الحماسية اليوم في الأسبوع الخامس من الدوري الأسباني حيث ستكون مباراة البرشا ضد ايبار حيث يتطلع الفريق الكاتالوني لمواصلة التألق الكبير في البقاء بالصدارة والسجل الذي لا يحتوي على اي خسارة او تعادل مع الفرق المنافسة .

كالعادة مبارة برشلونة وايبار مليئة بحماس المشجعين و تألق اللاعبين في ارضية الملعب يعود ارنستو فالفيردي الى كامب نو في منافسة قوية جداً بعد حصول الفريق الكاتالوني على اربع جولات حصل فيها على 12 نقطة .

في المرحلة الاخيرة لفريق برشلونة قام دنيس سواريز و باولينيو اللاعبان على كراسي الاحتياط بقيادة الفريق الى فوز صعب 2-1 لصالح برشلونة ضد المضيف خيتافي الذي اكمل شوطة الاول في المباراة بتقدمة في هدف ولكن كان هذا هدفاً تخطى الحارس تير شتيغن منذ بدء الموسم ودخل في شباكة .

مباريات برشلونة تحتوي على اخطاء دفاعية كبيرة في بعض الاحيان حيث حدث واصيب اللاعب الفرنسي الجديد لفريق برشلونة عثمان ديمبيلي وافادت التقارير الطبية انة لن يكون حاضراً لفترة طويلة ستصل الى 4 اشهر .

خسارة كاتالونيا لعثمان ديمبيلي بعد اصابتة سوف يغير كثيرا من استراتيجية اللعب في ارضية الملعب ضد منافسهم وسيتم تغيير طريقة الهجوم في المباريات القادمة .

حسب الاقوال المنتشرة ومنها قول فالفيردي الاصابة التي تعرض لها اللاعب الكاتالوني الفرنسي عثمان ديمبيلي كان من الممكن تفاديها لكنة لم يمتلك اي خبرة في الحالات العضلية التي واجهتة لهذا تعرض لتمزق كبير خصوصاً بعد الكرة التي سددها في الدقيقة 24 حين حاول تجنب خسارة الكرة فزاد من حدة الاصابة .

وكانت الكرة التي سددها عثمان ديمبيلي بالكعب خطيرة جداً على العضلة الخلفية وسببت تمزقاً عميقاً حيث ان اللاعبين الماهرين كانوا سيقومون بتجنب الكرة لكي لا يصابوا باي اذى ولكن قلة الخبرة كانت هي السبب .

نتيجة مباراة برشلونة وايبار اليوم

6 / 1 لصالح نادي برشلونة.

ملخص مباراة برشلونة اليوم

احداث الشوط الأول كانت مثيرة للاهتمام مع ملاحظة بان نادي البرشا لم يُقدم مستوى قوي كما هو معهود منه دائماً ومع ذلك استطاع أن يُسجل هدفين مقابل لا شيء وذلك من خلال تسجيل الهدف الأول من الكابتن ليونيل ميسي في الدقيقة السابعة والعشرون من ضربة جزاء.

واستمر الشوط الأول بتحكم قوي جداً وتشكيل مميز من نادي ايبار، ومع ذلك من خلال ضربة ركنية من اللاعب سواريز ومن ضربة رأسية من النجم البرازيلي باولينيو.

بداية الشوط الثاني بشكل قوي جداً من لاعبي نادي برشلونة حيث تم تسجيل عده أهداف بشكل متتالي حيث بلغ عدد الأهداف في الشوط الثاني أربعة سجل ميسي منها ثلاثة أهداف وسواريز هدف له في هذا اللقاء.

ميسي يتألف ويرسل رسالة بأنه متواجد بشكل قوي جداً خلال هذا الموسم حيث أنه سجل أربعة أهداف ( سوبر هاتريك ) وأداء عالي جداً، ولقد نجح النادي الإيباري من تسجيل هدف بشكل خاطف من خطأ دفاعي من النادي الكتلوني.

القنوات التي نقلت مباراة ايبار وبرشلونة

سيتم نقل اللقاء على قناة بي ان سبورت 3 جودة HD باللغة العربية، بالإضافة إلى قناة beIN SPORTS 2 باللغة الفرنسية وبعض القنوات الأجنبية الاخرى الناطقة باللغة الانجليزية مثل ( Digi Sport 3 ، SuperSport HD 2 ، Eleven Sports Polska HD ، Movistar+ Partidazo ) على نفس الموعد السابق ذكرة.

متى كان موعد مباراة برشلونة وايبار

الدولة الساعة فرق التوقيت العالمي
بتوقيت السعودية الحادية عشر مساءً ثلاث ساعات
بتوقيت مصر العاشرة مساءً ساعتين
المغرب – تونس – الجزائر الثامنة مساءً مطابق لتوقيت غرينتش

وفي ظل ابتعاد لويس سواريز عن المستوى الذي عهدة المشجعين اصبح ميسي هو نجم برشلونة في الهجوم ولابد من فالفيردي ان يعتمد على لاعبي الاحتياط مثل دولوفو و دنيس و باولينيو .

اللقاء الثالث بين برشلونة و ايبار سيكون في خلال اسبوع بعد انتهاء يوفنتوس في دوري الابطال وخيتافي وقتها قد يقوم المدير الفني للفريق فالفيردي باجراء العديد من التغييرات وقد فاز فريق برشلونة في جميع المواجهات ضد ايبار وكان الفارق هدفين تقريباً .

في الدوري الاسباني قام اللاعب الياباني تاكاشي انوي بتسجيل ثنائية واحدة في مسيرتة في الليجا في شباك برشلونة العام الماضي ، وليونيل ميسي النجم اللامع في الملاعب قام بتسجيل 8 اهداف خلال مبارياتة ضد ايبار .

اما المدافع الفرنسي صامويل اومتيني قام بالتمريرات بنسبة 93,4 % بشكل صحيح وتغلب على داني جارسيا مدافع فريق ايبار الذي تصل نسبة تمريراتة الصحيحة الى 79’5 % .