نتيجة مباراة برشلونة وإيبار اليوم في الدوري الأسباني وملخص فوز النادي الكتالوني الكبير رغم إصابة ديمبلي وتألق البرغوث ميسي

waleed
2017-09-21T01:27:18+03:00
اخبار الرياضة
waleed19 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة برشلونة وإيبار اليوم في الدوري الأسباني وملخص فوز النادي الكتالوني الكبير رغم إصابة ديمبلي وتألق البرغوث ميسي

نتيجة مباراة برشلونة وإيبار اليوم ، على ملعب الكامب نو وضمن الأسبوع الخامس من منافسات الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم يستضيف نادي برشلونة نظيره نادي إيبار في لقاء يقوده الحكم اليخاندرو خوسي هيرنانديز هيرنانديز في ذهاب المسابقة.

ويحتل نادي برشلونة صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة من أربع إنتصارات متتالية في حين يحتل نادي إيبار المركز 13 برصيد ست نقاط بعد فوزين وخسارتين.

موعد مباراة برشلونة وإيبار اليوم

وسيكون توقيت مباراة برشلونة وإيبار اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر أيلول على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين والعراق والسودان وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان أي الساعة منتصف الليل بتوقيت سلطنة عُمان والإمارات العربية المتحدة أي الساعة العاشرة مساءا بتوقيت تركيا ومصر وليبيا أي الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

وكان نادي إيبار قد حقق الفوز على حساب ليجانيس في الجولة الماضية على ملعبه الملعب البلدي إيوروا بهدف نظيف أما نادي برشلونة فقد حقق إنتصارا صعبا على حساب خيتافي على ملعب كولوسيوم الفونسو بيريز بهدفين لواحد.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإيبار اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإيبار فيمكن متابعة اللقاء عبر قناة بي ان سبورت 3 اتش دي beIN SPORTS 3 HD ويتولى التعليق على هذا اللقاء المهم للبرسا المعلق المصري علي محمد علي

وكان برشلونة قد حقق الفوز ذهابا في الموسم الماضي ضمن الأسبوع 19 برباعية نظيفة ليكرر الفوز إيابا بنتيجة 4-2 على ملعب الكامب نو.

نتيجة مباراة برشلونة وإيبار اليوم

برشلونة 6 – إيبار 1

شاهد ايضا :

جدول ترتيب الدوري الاسباني

في سياق آخر ، تحدثت تقارير صحفية محلية في أسبانيا عن محاولة النادي الكتالوني ضم لاعبين من أتلتيكو مدريد خلال الميركاتو الصيفي.

وحسب المحطة الأسبانية “أوندا سيرو” فقد كان رئيس البلوجرانا جوسيب ماريا بارتمويو قد توصل لإتفاق مع ساؤول نيجويز لضمه خلال هذه الصائفة.

وأكدت المحطة أن البرسا وضع مبلغ 80 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب وهي قيمة الشرط الجزائي ولكنه تفاجئ بتجديد نيجويز لعقده مع الروخيبلانكوس مع الرفع من قيمة الشرط الجزائي ليصبح 150 مليون يورو.

وأضافت المحطة أن إدارة البرسا صرفت النظر عن اللاعب وتحولت إلى أنطوان جريزمان مقابل 100 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي ولكن الفرنسي جدد عقده وتم مضاعفة الشرط الجزائي إلى 200 مليون يورو ليتم تقديم مبلغ 140 مليون يورو ويقابل بالتجاهل من إدارة الأتلتي.

ويدخل نادي برشلونة بكل من مارك اندري تير شتيغن ونيلسون سيميدو وجيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو ولوكاس دينى وباولينيو جونيور وسيرجيو بوسكيتش وآندريس إنييستا وجيرارد دولوفيو وليونيل ميسي ودينيس سواريز.

وفي الإحتياط توماس فيرمايلين ولويس سواريز وايفان راكيتش وجوردي ألبا وياسبر سيليسين واليكس فيدال وسيرجي روبيرتو.

في المقابل يدخل نادي إيبار بتشكيل أساسي مكون من ماركو دميتروفيتش وانايتز اربيلا وباولو أوليفيرا واليخاندرو غالفيز ودافيد خونكا وغونزالو إسكالانتي وداني غارسيا واندير كابا وخوان جوردن وتاكاشي إنوي وسيرجي اينريش.

وفي الإحتياط اسيير رييسجو ودافيد لومبان وخوسي انخيل وتياغو مانويل بيبي وشارليز دياز وروبين بينيا وكريستيان ريفيرا.

ملخص مباراة برشلونة وإيبار اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 21 : ليونيل ميسي يفتتح النتيجة لنادي برشلونة من ضربة جزاء …

الدقيقة 38 : باولينيو جونيور يضيف الهدف الثاني للبرسا …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 53 : دينيس سواريز يجعل النتيجة 3-0 …

الدقيقة 57 : سيرجي اينريش يذلل الفارق بالهدف الأول لنادي إيبار …

الدقيقة 59 : رابع الأهداف من ليونيل ميسي …

الدقيقة 62 : البرغوث ميسي يعود ليسجل خامس الأهداف …

الدقيقة 87 : ميسي يعود ليسجل سادس الأهداف والرابع في رصيده …

نهاية المباراة بفوز برشلونة 6/1 …

رابط مختصر