التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ارسنال ودونكاستر روفرز اليوم 20-09-2017 وملخص فوز المدفعجية مع الننى في كأس رابطة المحترفين

نتيجة مباراة ارسنال ودونكاستر روفرز اليوم ، ضمن الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزي لكرة القدم يستضيف نادي آرسنال نادي دونكاستر روفرز الذي ينشط في الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية على ملعب إستاد الإمارات.

وللإشارة فإن آخر مواجهة بين الفريقين كانت في نفس المسابقة سنة 2005 وقد إنتهت لصالح المدفعجية 3-1 بركلات الجزاء بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 والإضافي 2-2.

موعد مباراة ارسنال ودونكاستر روفرز اليوم

وسيكون توقيت مباراة ارسنال ودونكاستر روفرز اليوم الأربعاء على الساعة 18.45 مساءا بتوقيت جرينيتش ومراكش أي الساعة 22.45 مساءا بتوقيت دبي ومسقط أي الساعة 21.45 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمنامة والكويت والدوحة وبغداد والخرطوم ودمشق وعمّان والقدس وبيروت أي الساعة 20.45 مساءا بتوقيت القاهرة وإسطنبول وطرابلس أي الساعة 19.45 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ودونكاستر روفرز اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة ارسنال اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 13 اتش دي الإنجليزي beIN SPORTS HD 13 EN مع التعليق الصوتي للمغربي جواد بدة.

ويدخل آرسنال اللقاء بعد أن حقق تعادلا في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز خارج أرضه أمام نادي تشيلسي أما نادي دونكاستر روفرز فقد خسر على ملعبه أمام سكونثورب يونايتد بهدف نظيف في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية.

نتيجة مباراة ارسنال ودونكاستر روفرز اليوم

ارسنال 1 – دونكاستر 0

وسيدخل المحترف المصري محمد النني أساسيا في لقاء آرسنال ودونكاستر في إطار دور 32 من كأس الرابطة الإنجليزية.وسيلعب النني المباراة الخامسة له هذا الموسم ضد الفريق المغمور والذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة في إنجلترا.

من حانب آخر سيكون جاك ويلشير أساسيا لأول مرة مع المدفعجية وذلك بعد غياب طويل منذ شهر مايو من السنة الماضية.

وقد جاء تشكيل آرسنال مكونا من ديفيد أوسبينا في حراسة المرمى مع ثلاثي الدفاع روب هولدينج وبير ميرتيساكر وكالوم تشامبرز وفي الوسط أليكسيس سانشيز وثيو والكوت وآينسلي مايتلاند نايلز ورايس نيلسون ومحمد النني وجاك ويلشير وفي الهجوم أوليفييه جيرو.

ملخص مباراة ارسنال ودونكاستر روفرز اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 25 : ثيو والكوت يفتتح النتيجة لنادي المدفعجية …

الدقيقة 30 : نصف ساعة والتقدم للآرسنال …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 60 : ساعة كاملة والتقدم للمدفعجية بهدف …

نهاية المباراة بفوز آرسنال 1/0 …