التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبيرتن ألبيون اليوم وملخص لقاء الدور الثالث من كأس الرابطة للشياطين الحمر

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبيرتن ألبيون اليوم ، ضمن الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم يستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره نادي بيرتن ألبيون الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد.

وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى موسم سنة 2006 ضمن مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي وكان المان يو قد حسم اللقاء حينها في الدور الثالث بخماسية نظيفة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرتن ألبيون اليوم

وسيكون توقيت مباراة مانشستر يونايتد وبيرتن ألبيون اليوم الأربعاء 20 سبتمبر أيلول على الساعة السابعة مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان أي الساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والسودان أي الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

ويدخل نادي الشياطين الحمر اللقاء بعد فوزه برباعية نظيفة على إيفرتون في خامس جولات البريمرليج في حين حقق بيرتن ألبيون الفوز بدوره على فولهام في الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبيرتن ألبيون اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 11 اتش دي الإنجلزية beIN SPORTS HD 11 EN ولم يتم تعليق المعلق حتى الآن.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبيرتن ألبيون اليوم

مانشستر يونايتد 4 – بيرتن ألبيون 1

في سياق آخر يواجه الهداف التاريخي لنادي مانشستر يونايتد السابق والمهاجم الحالي لنادي إيفرتون واين روني عقوبة الحرمان من قيادة السيارات لمدة سنتين مع 100 ساعة للقيام بأعمال للمجتمع بدون مقابل وذلك بعد إتهامه بالقيادة تحت تأثير الكحول.

وحسب الصحيفة البريطانية “ديلي ستار” اليوم الأربعاء فإن هناك بند تم وضعه في عقد روني سنة 2014 عندما كان مع الشياطين الحمر لجعله سفيرا بعد الإعتزال.

وتبدو إدارة الفريق الإنجليزي مصرة على منح المنصب لروني بالرغم من العقوبة التي تحصل عليها مؤخرا والرحيل إلى صفوف التوفيز.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبيرتن ألبيون اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 5 : ماركوس راشفورد يفتتح النتيجة لصالح الشياطين الحمر …

الدقيقة 15 : مرور ربع ساعة والتقدم للمان يو …

الدقيقة 17 : راشفورد يعود ليسجل الهدف الثاني لفريق والثاني في رصيده …

الدقيقة 36 : جيسي لينجارد يضيف ثالث أهداف اللقاء …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 60 : انتوني مارتيال يضيف الهدف الثالث للمان يو …

الدقيقة 90 : لويد داير يذلل الفارق للزوار …

نهاية المباراة بفوز مانشستر يونايتد 4/1 …