نتيجة مباراة الاتحاد والهلال اليوم بمشاركة هيئة الترفية بإحتفالية جولة وطن ما بين الشوطين في كلاسيكو الكرة السعودية

maya
2017-09-22T00:05:17+03:00
اخبار الرياضة
maya21 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الاتحاد والهلال اليوم بمشاركة هيئة الترفية بإحتفالية جولة وطن ما بين الشوطين في كلاسيكو الكرة السعودية

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017 ميلادي Al Hilal vs. Al Ittihad وذلك في لقاء القمة جولة وطن التي تقترب ونادي الاتحاد يعرف تماماً أن مواجهته مع نادي الهلال ستكون قوية أي أن من الضرورة الانتباه لكافة التحركات وان حدثت أي مشاكل فسوف يخسر حتماً حيث ستكون مباراة القمة غداً الخميس 21 من شهر سبتمبر 2017 بإدارة الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرغ.

واي تعثر لنادي العميد في مباراة الاتحاد والهلال سوف يتم استبعاده من المنافسة على لقب دوري المحترفين السعودي علماً بانه قد خسر مرتين في هذا الموسم ولم يربح سوى لمرة واحدة .

نجم نادي الاتحاد فهد المولد كان من سدد هدف تأهل السعودية لكأس العالم لعام 2018 ولكنة لن يكون حاضراً في مباراة القمة بسبب إصابته مع أن الفريق المنافس يمتلك الفيصلي حامل لقب حقق علامة نجاح كاملة والتوقعات تشير إلى أنة سوف يتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا .

في غياب فهد المولد خسر نادي الاتحاد السعودي اللقاء ولم يتمكن محمد عبدالمنعم الملقب بـ “كهربا” من انقاد نادي الاتحاد وسقطت فرصة ركلة الجزاء أمام الفيصلي وسيكون محمد عبدالمنعم هو قائد الهجوم في مباراة القمة ضد نادي الهلال .

نذكر أن كهربا قام بتمديد استمراره مع نادي الاتحاد لهذا الموسم بعد ان تمكن في خلال 20 مباراة من تسجيل 16 هدف في الموسم الماضي أما اللاعب المصري قام بتسديد هدفين في ثلاث مباريات ولكنة يعتبر ورقة الاتحاد البارزة .

في بداية الموسم خسر نادي الاتحاد أمام الباطن 3-1 وقد ادهش الباطن جميع المتابعين بتصدره المسابقة بتمكنه من تحقيق 3 انتصارات بشكل متتالي وتغلب على هبوط الموسم الماضي.

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد

1 / 1 تعادل.

شاهد ايضا :

ترتيب الدوري السعودي

دفاع الاتحاد لابد من ايجادة لحلول من اجل ايقاف البرازيلي اللامع كارلوس ادواردو الذي قام بتسجيل 3 – صفر ضد العين الاماراتي في اياب دور الثمانية بدوري الابطال واللاعب الماهر السوري عمر خربين .

من الاخبار التي تخص مباراة القمة التي ستكون بين نادي الاتحاد و نادي الهلال تم التأكيد على غياب الثنائي نواف العابد و ياسر القحطاني عن فريق الهلال وذلك بسبب الاصابات التي لم تمكنة من المشاركة .

ملخص مباراة الهلال والاتحاد اليوم

بدأ اللقاء بضغط كبير من صفوف الزعيم ولكن فهد المولد قام بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 11 من تمريرة جميلة عرضية من المحترف المصري محمود كهربا الذي استغلها النادي الاتحادي من أجل التقدم في مجريات الشوط الأول.

في دقائق الشوط الأول الاضافية في الدقيقة 47 يسجل اللاعب كارلوس إيدواردو هدف التعادل للنادي الهلالي وذلك من خلال ارتداد الكرة له من العرضية ويسددها بشكل قوي في شباك المرمى.

موعد مباراة الاتحاد والهلال السعودي

الدولةالساعةفرق التوقيت العالمي
بتوقيت السعوديةالثامنة وعشرون دقيقة مساءًثلاث ساعات
بتوقيت مصرالسابعة و 20 دقيقة مساءًساعتين
المغرب – تونس – الجزائر6.20 PMمطابق لتوقيت غرينتش

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم

سيتم بث اللقاء مباشرة على قناة إم بي سي سبورت 1 العادية وبجودة HD الناقل الحصري لدوري عبداللطيف جميل السعودي باللغة العربية وذلك من تعليق الصوت الذهبي الإماراتي فارس عوض الذي يُعد أحد الأصوات الأكثر تميزاً وحُباً في الأوساط العربية عموماً وعلى الصعيد الخليجي بشكل خاص.

جميع مشجعي كرة القدم وخاصة الاندية الرياضية السعودية والخليجية قد انتظروا مواجهة الاتحاد مع الاهلال والتي يتم تلقيبها بـ ” الكلاسيكو السعودي .

وتوافد الكثير من المشجعين الى ملعب الجوهرة حيث ستقام المباراة من اجل الدخول الى الملعب لكن البوابات كانت مقفلة في البداية وبالتأكيد ستكون المدرجات ممتلئة بالمشجعين نظراً لاهمية المباراة والحماس الذي سيكون في اثناء مشاهدتها .

ومن المتوقع ان تكون درجة حرارة جدة في اثناء مباراة الاتحاد والهلال 33 والرطوبة 55% وسرعة الرياح 23 كم/ساعة ولكن رغم ذلك فرصة هطول الامطار صفر .

تم وضع العديد من اللوحات الوطنية في مدخل ملعب الجوهرة وقام الجماهير والمشجعين بالتعبير عن مدى حبهم لوطنهم المملكة العربية السعودية وذلك من خلال التوقيع في جولة الوطن قبل اليوم الوطني السعودي في 23 سبتمبر .

وانهى الفريقان كل استعداداتهما والان حديث الجميع عن المواجهة المنتظرة والتأثير التي تتركة في قلوبهم المتحمسة نظراً لمشاهدة مباراة الاهلي و الاتحاد بشكل مباشر وبالتأكيد تواجد المشجعين يكون حافزاً كبيراً لللاعبين من كلا الفريقين .

ادارة مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة قامت بالعديد من التجهيزات في ارضية الملعب قبل ان تنطلق المباراة ونشير الى ان حكم المباراة سيكون مارك كلاتنبيرغ علماً بان الهلال يتحل المركز الثاني بجدول الترتيب وقد حصل على 9 نقاط اما اتحاد جدة فيحتل المركز العاشر بـ 3 نقاط فقط .

رابط مختصر