نتيجة مباراة الاهلي والباطن اليوم في الأسبوع الرابع من الدوري السعودي وملخص اهداف فوز الراقي في الثواني الأخير بهدف هوساوي

waleed
2017-09-22T23:35:59+03:00
اخبار الرياضة
waleed21 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الاهلي والباطن اليوم في الأسبوع الرابع من الدوري السعودي وملخص اهداف فوز الراقي في الثواني الأخير بهدف هوساوي

نتيجة مباراة الاهلي والباطن اليوم ، على ملعب نادي الباطن يحل نادي الأهلي ضيفا على نادي الباطن في لقاء يديره الحكم فهد المرداسي ويحتل أصحاب الأرض المركز الأول في الترتيب برصيد تسع نقاط من ثلاث إنتصارات في حين يحتل نادي الأهلي المركز السادس برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل وخسارة.

وكان نادي الأهلي قد حقق التعادل في الجولة الماضية أمام النصر بهدف لمثله في حين تمكن الباطن من تحقيق الإنتصار على الشباب 2-1 خارج ملعبه.

موعد مباراة الاهلي والباطن

وسيكون توقيت مباراة الاهلي والباطن غدا الجمعة 22 سبتمبر أيلول على الساعة 15.35 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 18.35 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين والعراق أي الساعة 19.35 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والباطن

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي غدا فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 الرياضية بالجودة العادية Mbc Pro Sport 1 وقناة ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي بالجودة العالية Mbc Pro Sport 1 HD.

وكان نادي الأهلي قد حقق الفوز ذهابا في الموسم الماضي ضمن الأسبوع التاسع في مسابقة دوري جميل السعودي للمحترفين بهدف وحيد جاء في الدقيقة 43 عبر معتز هوساوي في حين إنتهت مباراة العودة في الأسبوع 22 بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وكان سلمان المؤشر قد تقدم للأهلي حينها بهدف عند الدقيقة 59 في جين عادل للباطن جونثان بينتس في الدقيقة 78 مع تضييع جورج بيريرا داسيلفا ركلة جزاء في الدقيقة 72.

نتيجة مباراة الاهلي والباطن اليوم

الاهلي 2 – الباطن 1

شاهد ايضا :

ترتيب الدوري السعودي

في سياق آخر قام تيسير الجاسم قائد أهلي جدة بإجراء الفحوصات الطبية على مستوى مشط القدم والتي أثبتت تجدد الإصابة القديمة وبالتالي غيابه في الفترة القادمة عن ناديه.

وقد تأكد غياب الجاسم لمدة ثلاث أسابيع على أقل تقديم حيث ثبت وجود إلتهاب حاد في القدم بعد إجراء أشعة الرنين المغناطيسي لتحامل الجاسم على نفسه في الإستعدادات الأخيرة لمباراة النصر.

ويدخل نادي الباطن بتشكيل مكون من مزيد فريح العنزي ومهنا واقص العنزي ولويس باولاو وسلطان محمد المسرحي وبندر ناصر المطيري وفالدو ألهينهو وماجد عمر كنبه وعبدالله الجوعي وجونثان بينتس وجورج بيريرا داسيلفا وإديسون تراباي.

وفي الإحتياط يعتمد كيم ماتشادو على مصعب بندر العتيبي وقاسم صافي وسهو مطلق المطيري وناصر المهيني ونايف عيسى الظفيري وجمال محمد الظفيري وعبدالملك الشمري.

أما نادي الأهلي فيدخل بتشكيل مكون من محمد العويس وسعيد المولد وغودفري أوبوابونا ومعتز هوساوي ومنصور الحربي ووليد باخشوين وكلاوديميروإيوانيس فيتفاتزيديس وحسين علي المقهوي وليوناردو دا سيلفا وعمر السومة.

وفي الإحتياط ياسر المسيليم وأمير الكردي وسلمان المؤشر ومحمد عبدالحكيم ال فتيل وصالح العمري وعبدالفتاح توفيق عسيري وعبدالله المجرشي.

اهداف مباراة الاهلي والباطن اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 4 : فالدو ألهينهو يحصل على الورقة الصفراء …

الدقيقة 15 : مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 18 : المحترف السوري يفتتح النتيجة لنادي الأهلي …

الدقيقة 22 : لويس باولاو يعادل النتيجة للباطن .. وغودفري أوبوابونا يحصل على الورقة الصفراء …

الدقيقة 44 : اديسون تراباي يحصل على الورقة الصفراء …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 86 : وليد باخشوين يتحصل على الإنذار …

الدقيقة 92 : ورقة صفراء من نصيب سلطان محمد المسرحي …

الدقيقة 94 : مهند واقص العنزي يحصل على الإنذار …

الدقيقة 95 : معتز هوساوي يختطف هدف الفوز للأهلي …

نهاية المباراة بفوز الأهلي 2/1 …

رابط مختصر