نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم في ذهاب الجولة الرابعة من الدوري السعودي بتعادل الفريقين وسط سخط من الجماهير النصراوية

maya
2017-09-22T23:35:31+03:00
اخبار الرياضة
maya22 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم في ذهاب الجولة الرابعة من الدوري السعودي بتعادل الفريقين وسط سخط من الجماهير النصراوية

نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017 ميلادي Al Nassr vs Al Fayha حيث ذكر مدرب فريق النصر البرازيلي ريكاردو جوميز ان المباراة التي سيخوضها فريق النصر ضد فريق الفيحاء الجمعة 22 سبتمبر التي تعتبر ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي مهمة جداً لصالح الفريق

ووضح ريكاردو جوميز في لقاء صحفي عن مباراة النصر والفيحاء قائلاً ” استعدادنا لجميع المباريات واحدة لاننا نعطي لجميع الفرق اهتماماً كاملاً ونركز في البداية على جاهزية الفريق ومن ثم نقوم بدراسة المنافسة ومعرفة قوو وضعف الفريق المنافس .

يقول مدرب فريق النصر السعودي انهم حصلوا على التعادل في مبارتيهم الاخيرتين ولابد لهم من الفوز ضد الفيحاء ليتمكنوا من التقدم الى الامام اكثر والحصول على انتصارات مشرفة .

واضاف جوميز مدرب نادي النصر ان الايام الماضية مرت بمعالجة شاملة للملاحظات الفنية التي تعرفوا اليها في مباراة الاهلي وقاموا بتشكيل الفريق بصورة افضل ليكون جاهزاً بامكانياتة للتغلب على فريق الفيحاء و تحقيق نصر كبير .

يوضح جوميز انة يثق في لاعبي فريق النصر وانة بعد مشاهدة مباريات فريق الفيحاء ادرك بانة فريق منضم ويحتوي على عناصر طموحة لا يستهان بها ولكن لاعبي فريق النصر مستعدين للمنافسة آملين الفوز .

نتيجة مباراة النصر والفيحاء

2 / 2 تعادل .

شاهد ايضا :

ترتيب الدوري السعودي

ويقدم فريق النصر السعودي مباراة جيدة وكانت لدية سيطرة كبيرة في اغلب دقائق المباراة ولكن فقدان فريق النصر للنقاط السهلة في المباراة جعلتة يتعادل مع منافسية وهذا لا يعتبر فوزاً كبيراً ويبذل اللاعبين جهودهن ليتمكنوا من تقديم اداء متباين في الشوطين .

رئيس نادي النصر السعودي فيصل بن تركي يقول ان ادارة الفريق الاصفر تقوم بتجهيز خاص من اجل معرض في النادي العاصمي خلال الشهرين القادمين علماً بان معسكر نادي النصر سيتم افتتحاة للنادي الجديد مساء اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017 .

ووضح فيصل بن تركي ان دخول وانصراف اللاعبين في اثناء التدريبات سوف يكون بواسطة البصمة ليكون العمل اكثر احترافية وقد استعد فريق النصر بهمة وجهود كبيرة لتحقيق الفوز في مبارياتهم القادمة .

وستكون مباراة النصر والفيحاء يوم السبت الموافق 23 سبتمبر وعلق فيصل بن تركي قائلاً الاهم هو تحقيق النقاط الثلاثة ورغم ان الخصم جيد الا ان ثقتة في لاعبي النصر السعودي كبيرة .

كما هو الحال دائما تعرض فريق النصر لانتقادات كبيرة من قبل الجماهير لمستوى الفريق بعد جولتة السابقة ضد الاهلي فقال رئيس النصر ” استغرب من البعض وكأنه شاهد مباراة أخرى خسرنا فيها 4-صفر، المباراة كانت أمام فريق كبير مثل الأهلي وعلى أرضه وبين جماهيره والجو كان سيء لم يساعد اللاعبين على الظهور بمستواهم الحقيقي .

اما عن الشركات الراعية لفريق النصر وضح الرئيس فيصل بن تركي ان لديهم مسوق حصري لعلامة النادي التجارية وهي شركة صلة وستعمل ادارة نادي النصر مع المسوق للحصول على شركات راعية في المستقبل القريب .

رابط مختصر